Search
Close this search box.

أروع سيارة نيسان سيلفيا في العالم تتسبب بمشكلة

إمارة موناكو تعتبر بدون أي شك موطن استعراض سيارات الأثرياء من كل أنحاء العالم، ولكننا اليوم لن نستعرض لكم أي من سيارات فيراري أو لمبرجيني أو بوجاتي أو استون مارتن أو كوينيجسيج أو باغاني أو غيرها من السيارات الخارقة النادرة التي تشكل قيمتها المالية ثروة، بل سنعرفكم على أروع سيارة نيسان سيلفيا.

فعلى الرغم من أن شركة نيسان اليابانية أنتجت طرازها الرياضي سيلفيا خلال الأعوام من 1964 إلى 2002 وتوفرت بجيلين فقط، إلا أن عشاق السيارات الرياضية يحملون مشاعر من العشق لهذه السيارة القديمة التي توقف إنتاجها من سنوات طويلة، واليوم نحن لا نعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو لسيارة نيسان سيلفيا عادية بل لنسخة معدلة بشكل كثيف للغاية، مما جعل أصواتها المتوحشة تتسبب بمشكلة عندما قدمت استعراض على الطرق العامة في موناكو لتثير غضب بعض المواطنين ولتدخل الشرطة بالنهاية لتوقف هذا العرض المرتفع الصوت.

نيسان سيلفيا

نيسان سيلفيا معدلة

تشير مصادرنا الخاصة في عرب جي تي أن هذه النسخة المذهلة من نيسان سيلفيا تعتمد على محرك V8 يولد قوة 700 حصان، وحصلت على تعديلات ميكانيكية هائلة حولتها إلى سيارة مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط.

بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي سنستمر بين الحين والآخر بمشاهدة نيسان سيلفيا وهي تقدم الاستعراضات المميزة التي تليق بماضيها الذي يجعلنا نتمنى عودتها بجيل جديد.

شاعدوا عبر الصور أروع مقصورة داخلية تحصل عليها مرسيدس C63 AMG

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع