أسرع اودي R8 في العالم ترفع اسم الكويت بقوتها وسرعتها

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة اودي R8 الرياضية الخارقة بجيلها الثاني في تجربتين منفصلتين برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب، ولكننا اليوم لن نتحدث عن الطراز الأساسي بل عن نسحة معدلة بشكل كثيف من هذه السيارة الألمانية التي يمتلكها كويتي.

حيث اقتحم فريق Drag965 مضمار سباقات الدراج ريس في الولايات المتحدة الأمريكية بهذه النسخة الصفراء اللون المعدلة من اودي R8 لتسجل رقم قياسي عالمي كأسرع سيارة R8 في العام بقطع مسافة نصف الميل.

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكنت R8 الكويتية هذه أن تجتاز مسافة ربع الميل بسرعة وصلت إلى 187,6564 ميل/س ( 302 كم/س) ، أما عندما قطعت هذه السيارة المعدلة مسافة نصف الميل وصلت سرعتها إلى 244,8313 ميل/س (394 كم/س) لتسجل بذلك رقم قياسي عالمي باسمها.

 

 

اودي R8

اودي R8 الكويتية المعدلة صاحبة الرقم القياسي العالمي

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي إلى أن هذه النسخة من R8 حصلت على تعديلات هائلة ليتمكن محركها الـ V10 سعة 5.2 لتر بعد أن زود بشاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة هائلة وصلت إلى 2,500 حصان، والغريب أنه رغم كثافة هذه التعديلات إلا أن هذه السيارة يمكن استعمالها بشكل يومي على الطرق العامة بدون أي مشاكل.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة اودي R8 V10 Plus هذه قبل تعديلها تعتمد بشكل أساسي على محرك V10 سعة 5.2 لتر موضوع بشكل وسطي يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 9.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأسرع سيارة R8 في العالم حتى الآن، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...