أسرع سيارة رنج روفر تقدم استعراض ترفيع غير سعودي

استعراض سير السيارة على عجلتين فقط  لتتحرك إما على جانبها الأيمن أو الأيسر ليكون العجلين الآخرين مرتفعين في الهواء يحمل اسم ترفيع، ويمتلك السائقيين في السعودية مهارة عالية بتقديم هذه الاستعراضات التي تشكل خطراً عندما تقام بشكل غير قانوني على الطرق العامة، بعيداً عن مضامير السباق التي يجب أن تدعم هذا النوع من الهواية في المكان المناسب.

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي استعراض ترفيع قدمته سيارة رنج روفر سبورت SVR ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة الذي يقام سنوياً في وطنها الأم بريطانيا.

ترفيع

عرض ترفيع قدمته رنج روفر سبورت SVR

وجلس خلف مقود هذه السيارة أثناء تقديمها استعراض ترفيع سائق أجنبي محترف، وليس سعودي للأسف رغم إحترافهم هذا النوع من عروض القيادة.

وسبق وكان لفريقنا في عرب جي تي تجربة مفصلة للسيارة البريطانية رنج روفر سبورت SVR التي تعتبر أسرع سيارة رنج روفر إنتاجية في التاريخ، كما أنها أقوى سيارة صنعتها شركة لاند روفر حتى الآن. 

تعتمد سيارة رنج روفر سبورت SVR على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 550 حصان و 681 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع هذه السيارة الـ SUV عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 260 كم/س محددة إلكترونياً.

ترفيع

أما سعر هذه السيارة التي تعتبر أول سيارة أنتجها قسم SVR في شركة جاكوار لاند روفر، الذي يستهدف إطلاق سيارات تنافس كلاً من AMG لدى مرسيدس بنز و M-Power لدى بي ام دبليو، فيبدأ في أسواقنا العربية من 171,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 642,450 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا العرض الذي قدمته سيارة رنج روفر سبورت SVR على المضمار ضمن مهرجان جودوود للسرعة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: لا تحاولوا تقليد ما يحتوية هذا الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر من استعراض ترفيع بسياراتكم على الطرق العامة المخصصة للجميع، لكي لا تعرضوا حياتكم أو حياة الآخرين للخطر لا سمح الله.