أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ بلمسات Startech

تماماً مثل العام الماضي، فإن شركة التعديل Startech تحضر لمعرض جنيف للسيارات هذا العام  بمجموعة كاملة من حزم التعديل الجديدة للسيارات البريطانية الجديدة. وأحد هذه الطرازات التي ستحصل على حزمة كاملة من التعديل هي رنج روفر سبورت SVR، صاحبة لقب أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعه باختبار قيادتها.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بشكل أولي على تفاصيل التعديلات التي وفرتها Startech على سيارة رنج روفر سبورت SVR، تم إضافة العديد من الأجزاء الجديدة لسيارة الـ SUV البريطانية عالية الأداء وخاصة في واجهتها.  

رغم أن صور رنج روفر سبورت SVR المعدلة محدودة حتى الآن ولكن يمكننا ملاحظة اللمسات التي جعلتها في غاية الروعة، حيث أن إضافة الأجزاء الجديدة أعطتها مظهراً جديداً متميزاً ومنعشاً بالمقارنة مع التصميم الأساسي للسيارة. 

إن قائمة التعديلات تتضمن شبك أمامي جديد من الكاربون فايبر، ورفارف أمامي من الكاربون، ومجموعة إطارات Monostar ضخمة قياس 23 إنش باللون الأسود المطفي.

إن حزمة Startech الكاملة لسيارة رنج روفر سبورت SVR سوف تتضمن على الأرجح تحسن في الأداء أيضاً، بالإضافة إلى بعض التعديلات الداخلية. قد لا تكون SVR بحاجة إلى أي شيء، لا سيما من حيث الأداء.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة رنج روفر سبورت SVR الأساسية مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 543 حصان (550 بي اس) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 260 كم/س مثبته إلكترونياً.