أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ تحصل على تعديلات ميكانيكية

سبق وكانت سيارة رنج روفر سبورت SVR ضيفة في برنامجنا تغطية خاصة ليقوم زميلنا صهيب شعشاعه باختبار أدائها في مدينة نيويورك الأمريكية، ولكن يبدو أن شركة التعديل (Arden) رغبت بتحسين أدائها.

ركزت شركة التعديل على رفع قوة محرك هذه النسخة العالية الأداء من السيارة البريطانية رنج روفر سبورت، ليتمكن محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر من الوصول إلى قوة 630 حصان و 722 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 543 حصان (550 بي اس) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويبدأ سعر هذه التعديلات الميكانيكية على هذه السيارة من 6,685 دولار أمريكي (25 ألف ريال سعودي، بدون إحتساب سعر رنج روفر سبورت SVR الذي يبدأ في أسواقنا العربية من 168,522 دولار أمريكي (632 ألف ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأساسية من رنج روفر سبورت SVR تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 4.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 260 كم/س مثبته إلكترونياً، وتستهلك هذه السيارة الوقود بمقدار مماثل لنسختها الأساسية رنج روفر سبورت.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بمقدار القوة الإضافية التي حصلت عليها أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...