أسرع سيارة عضلات في العالم تقدم استعراضاً يستحق المشاهدة

استعانت شركة (بنزويل) بسيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 ، صاحبة لقب أسرع سيارة عضلات غير معدلة في العالم، لتروج بشكل مميز لزيوت المحركات.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل قدمت هذه النسخة من طراز دودج تشالنجر استعراضاً احترافياً يحبس الأنفاس يخفي بطريقة غامضة هوية ترويجية لزيوت بنزويل.

ومن الجدير بالذكر أن زملينا صهيب شعشاعة سبق واختبر سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 على حلبة مخصصة للسباقات في مدينة واشنطن الأمريكية، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

وتمتلك سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2015 محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتتسارع تشالنجر اس ار تس هيلكات الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل في 11.2 ثانية مما يجعلها أسرع من نيسان جي تي ار.

استمتعوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمشاهد أجدد استعراض من بطولة تشالنجر اس ار تي هيلكات.

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...