أسرع سيارة في العالم تتجنب حادث بطريقة تحبس الأنفاس

تواصل سيارة كوينيجسيج 1 ظهورها في العديد من الأماكن، قبل أن تسحب لقب أسرع سيارة في العالم بشكل رسمي من الأسطورة بوغاتي فيرون سوبر سبورت، عندما تقوم بتوثيق أرقامها القياسية في موسوعة غينيس إن شاء الله.

حيث تواجدت هذه السيارة السويدية الخارقة مؤخراً على حلبة سبا فرانكورشان في بلجيكا، لتستعرض سرعتها بين مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية.

ولكن الفيديو المرفق في الأسفل كيف فقد سائق كوينيجسيج 1 السيطرة عليها أثناء قيادتها بسرعة على الحلبة، ليتجنب تحطيم هذه التحفة النادرة التي سيصنع منها خمس نسخ بالإضافة للنسخة الاختبارية مقدماً استعراض دريفت يحبس الأنفاس.

من الجدير بالذكر أن كوينيجسيج 1 مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مصنوع من الألومنيوم بقوة 1,360 حصان و 1,371 نيوتن.متر من عزم الدوران، بينما يبلغ وزن هذه السيارة الرياضية الخارقة 1,360 كيلوغرام مما يوفر قوة حصان واحد لكل كيلوغرام واحد من وزنها، ومن هنا جاء الاسم (one:1) أي نسبة واحد لواحد بالعربية.

تنتقل قوة محرك هذه السيارة الجديدة إلى عجلاتها عبر صندوق تروس (جير) مزدوج التعشيق سباعي السرعات وترس تفاضلي إلكتروني.

باستطاعت كوينيجسيج 1 التسارع من 0 إلى 400 كم/س في 20 ثانية، بينما تستغرق هذه السيارة الخارقة نصف هذا الوقت لتتوقف من هذه السرعة الفائقة، وتحتاج إلى 28 متر فقط لتصل إلى حالة التوقف التام من سرعة 100 كم/س.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي لحظة استعراض كوينيجسيج 1 بعد أن فقد السائق السيطرة على قوتها الجبارة.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...