أسرع سيارة في العالم تحصل تعديلات من قلب الصحراء العربية

قام طاقم فريق (ستيكر سيتي) المتخصص في تعديل للسيارات بحمل مسؤوليه كبيرة عندما تجرأ على تعديل الأسطورة الخارقة بوغاتي فيرون سوبر سبورت، التي تحمل لقب أسرع سيارة في العالم موثق في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

رغم أن هذا الفريق يعمل بشكل دائم على تقديم أجرأ وأجمل التعديلات على أشهر السيارات الرياضية الخارقة، ومن ضمنهم ماكلارين بي 1 المحدودة الإنتاج بـ 375 نسخة في العالم و باغاني هويرا - تلفظ باغاني ويرا – التحفة النادرة التي يزيد سعرها عن 2 مليون دولار أمريكي، إلا أن عملية تعديل إحدى سيارات بوغاتي فيرون التي يوجد منها 450 نسخة في العالم، 30 سيارة منهم من طراز سوبر سبورت مشروع صعب جداً.

ولكن شركة (ستيكر سيتي) قادرة على حمل هذه المسؤولية، حيث قامت مؤخراً بالتعاقد مع صالة عرض (Seven Car Lounge) الموجودة في العاصمة السعودية الرياض لتضع بعض اللمسات الجريئة والمميزة على السيارة الخارقة بوغاتي فيرون سوبر سبورت.

كانت بداية هذا المشروع عندما توجه طاقم فريق (ستيكر سيتي) إلى دبي جوهرة الصحراء.

توجه أفراد طاقم (ستيكر سيتي) إلى دبي جوهرة الصحراء لإجراء جولة أولية وكانت الإنطباعات والنتائج استثنائية تماماً مع تصميم جاء بلمسات تجمع بين الكاربون فايبر الأسود والبرتقالي اللامع مع عناصر بيضاء عاكسة وكروم أسود، لتبدو الأسطورة فيرون ساحرة وأنيقة.

والجدير بالملاحظة هي الواجهة التي تبدأ بشريط برتقالي يمتد من أعلى شبك السيارة الأمامي ويمر على جوانب أبواب وسقفها ليمتد وصولاً إلى نهاية هذه الأسطورة الخارقة التي توقف إنتاجها، ويزينها أيضاً شعار بوغاتي في الخلف.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات الغريبة التي حصلت عليها أسرع سيارة في العالم، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.