أسرع سيارة في العالم تنتظر من يشتريها في السعودية

على الرغم من إطلاق بوغاتي تشيرون الطراز البديل من فيرون، ومن إصرار السيارة الخارقة كوينيجسيج ONE:1 على أنها أسرع سيارة في العالم ولكنها لم توثق أرقامها الرسمية حتى بعد مرور أكثر من عامين على إطلاقها، مازالت بوغاتي فيرون سوبر سبورت أسرع سيارة في العالم بأرقام موثقة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي يوجد 500 سيارة بوغاتي فيرون في العالم بنسخها المتنوعة، تتضمن 30 سيارة فقط من طراز بوغاتي فيرون سوبر سبورت واحدة منها متوفرة الآن للبيع في المملكة العربية السعودية.

السعر المطلوب مقابل إمتلاك فيرون سوبر سبورت أسرع سيارة في العالم المغلفة بالكروم اللامع المميز في السعودية هو 3.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12 مليون ريال سعودي، وهي متوفرة للبيع الآن لدى صالة Seven Car Lounge في العاصمة الرياض.

يجدر الإشارة إلى أن بوغاتي فيرون سوبر سبورت تمتلك محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية يولد قوة 1200 حصان، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 415 كم/س، بينما وصلت السرعة القصوى التي حققتها أثناء تسجيلها الرقم القياسي الذي مكنها أن تكون أسرع سيارة في العالم إلى 430.98 كم/س.

من المتوقع أن بوغاتي تشيرون لن تقوم بتسجيل أرقام سرعتها القصوى بموسوعة غينيس قبل بداية عام 2018 إن شاء الله، مما يعطي لسيارة فيرون سوبر سبورت أكثر من 18 شهر قبل أن يسحب منها لقب أسرع سيارة في العالم.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...