أشهر سيارة أمريكية متطورة تحصل على تعديلات من برابوس

يعرف معظمنا أن شركة برابوس تعتبر من أشهر معدلي السيارات في العالم، كما أنها لا تقبل أن تضع لمساتها الجذابة إلا على سيارات مميزة، لتكون نجمة أجدد تعديلاتها أسرع سيارة سيدان كهربائية إنتجاية في العالم وهي تسلا موديل S بنسختها P90D.

ركز شركة تعديل السيارات الألمانية بخبرتها الهندسية والمعرفية كي تجعل السيارة الأمريكية التي تعمل على الكهرباء أكثر ايروديناميكية، وصلابة وجذباً للانتباه. وبعبارة أخرى، لم تقم برابوس بتعديلات ميكانيكية على هذه السيارة.

إن التحسينات الايروديناميكية الرياضية المصممة خصيصاً لسيارة تسلا موديل S، كما تصفها برابوس، تضمن حزمة للهيكل مع أجزاء جديدة تم نحتها و تطويرها في نفق الرياح، استخدمت شركة التعديل آخر ما توصلت اليه من تقنيات بنظام CAD والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد.

وبطبيعة الحال، فإن المواد المختارة للأجزاء الخارجية التي وضعت على هيكل موديل S مصنوعة من الكاربون فايبر، محمية من قبل طلاء كثير اللمعان أو مطفي اللمعة، وفقاً لبرابوس فإن كل إضافة على السيارة، بدءاً من مداخل الهواء الجانبية وانتهاءً بمشتت الهواء الخلفي الكربون، هي مثالية لإنسياب الهواء على هذه السيارة أثناء قيادتها بسرعة.

و لقد شمل برنامج التحسينات المقصورة الداخلية لموديل S، فقد زودتها برابوس بالكهرباء مع  لوحات من الستانلس ستيل عليها شعار الشركة، و كذلك الجلود وقماش الكانتارا، وطورت حديثاً الكونسول الوسطي، ليحصل على حاملي كؤوس مدمجين يمكن استخدامهما للتبريد أو للتسخين، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

ومن الجدير بالذكر أن نسخة P90D من سيارة تسلا موديل S مزودة بمحركات كهربائية تولد قوة 762 حصان، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان أما سرعتها القصوى فتبلغ 249 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي وفرتها برابوس على السيارة المتطورة تسلا موديل اس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.