أشهر صحفي سيارات يختبر أداء أقوى سيارة فيراري في العالم

اختبر الصحفي الشهير (كريس هاريس) مؤخراً السيارة الإيطالية الفائقة (فيراري لافيراري) طراز 2014 صاحبة لقب أسرع وأقوى سيارة فيراري في العالم.

وقام كريس بقيادة هذه السيارة الأسطورية على الطرق قبل أن يقتحم حلبة فيورانو الخاصة بشركة فيراري في مدينة مودينا الإيطالية، ويظهر الفيديو عرض احترافي أثناء قيادة الحصان الجامح بسرعة مع بعض الدريفت المذهل.

تعمل لافيراري بنظام هجين حيث أنها تمتلك محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن.متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر.

وتتسارع هذه السيارة الفائقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فيراري ستصنع 499 نسخة من سيارتها لافيراري التي تعتبر الطراز البديل عن سيارة (فيراري انزو)، ويزيد ثمن النسخة الواحدة من هذه السيارة الجديدة يزيد على 11,252,000 ريال سعودي (3 مليون دولار أمريكي).

شاهد عزيزي القارئ الفيديو القصير الذي يظهر أروع لقطات من تجربة كريس هاريس لسيارة لافيراري، وشارك الفيديو مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...