أشهر طباخ في العالم يوثق لحظة استقباله لسيارته الباهظة الجديدة

عشاق الطعام الشهي المحضر بطريقة احترافية يعرفون بالتأكيد من هو الشيف الإنجليزي (جوردون رامسي) الذي يعتبر من أشهر الطباخين في العالم، حيث أنه جمع ثروة ضخمة بفضل موهبته الهائلة في إعداد ألذ أنواع الأطعمة، قبل أن يتعاقد مع شبكة قنوات فوكس ليقدم برنامج هيلز كيتشن.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو نشره الشيف رامسي مؤخراً على حسابه الخاص بموقع الانستقرام يوثق لحظة استقباله لسيارته الخارقة الجديدة أمام منزله، وكما هو واضح هذه السيارة فيراري لافيراري ابيرتا بيضاء اللون، قبل أن يقوم بقيادتها على طرق مدينة الضباب لندن.

 

 

A video posted by Gordon Ramsay (@gordongram) on Nov 20, 2016 at 6:40am PST

 

 

وكما تعلمون أعزاءنا المتابعين تعتبر هذه النسخة المكشوفة من طراز لافيراري وظهرت منذ شهرين تقريباً ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات.

تعتمد سيارة أشهر طباخ في العالم على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

أما بالنسبة لسعر لافيراري ابيرتا فيبدأ من 2.1 مليون دولار أمريكي (7.8 مليون ريال سعودي)، وبيعت جميع نسخها قبل الكشف عنها.

ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست أول فيراري يمتلكها مقدم برنامج هيلز كيتشن، حيث أنه سبق وقام بشراء 15 طراز يحمل شعار الحصان الجامح تضمن؛ فيراري لافيراري الكوبيه و فيراري اف 12 بيرلينيتا و فيراري 458 إيطاليا و فيراري 550 مارانيلو، ليؤكد أنه معجب حقيقي بسيارات فيراري الخارقة.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...