أشهر ممثلات هوليوود ستلعب دوراً شريراً في فاست اند فيورس 8

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيشهد الشهر الرابع من العام القادم عرض الجزء الثامن من سلسلة أفلام السرعة فاست اند فيورس - Fast & Furious في صالات السينما العالمية إن شاء الله، ولكننا حصلنا على معلومات جديدة متوقعة لهذه المنتظر بفارغ الصبر لعشاق السرعة والأكشن.

تشير الشائعات غير الرسمية أن الممثلة الشهيرة تشارليز ثيرون البالغة من العمر 40 عاماً ستلعب دوراً شريراً في الجزء الثامن من سلسلة أفلام فاست اند فيورس، وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستكون شخصية أحد أشهر نجمات هوليوود عبارة عن خصم غامض لا توجد عنه تفاصيل حتى هذه اللحظة.

من الجدير بالذكر أن عرض فيلم Fast & Furious 8 سيبدأ بالتحديد في 14 ابريل من عام 2017 حسب المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا، ولن يكون هذا الجزء الأخير من هذه السلسلة التي بدأ عرضها منذ عام 2001 ومازالت مستمرة، فمن المتوقع تصوير جزئين آخرين وفقاً لتصريح سابق أدلى به الممثل الشهير فين ديزل الذي يحتل دور البطولة في هذه الأفلام.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد لنا أعزاءنا المتابعين عن مشاركة الممثلة تشارليز ثيرون في بطولة هذا الفيلم، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.