أشهر نجوم هوليود يقودون جي ام سي يوكن

رسخت سيارة جي ام سي يوكن اسمها في سجل أنجح السيارات التي صنعتها جنرال موتورز، ولم تكتف هذه السيارة الضخمة بنيل إعجاب العائلات والأشخاص الذين يرغبون بسيارة عملية تلبي طلباتهم اليومية بل جذبت أيضاً أنظار المشاهير من الممثلين والمغنين وشاطرتهم بطولة بعض الأعمال الفنية.

فمن مشاهير هوليود الذي يستخدمون سيارة جي ام سي يوكن في حياتهم اليومية:

- جاي زي

ظهر مغني الراب الأمريكي إلى جانب نسخة اختبارية خاصة من سيارة جي ام سي يوكن دينالي في معرض ديترويت للسيارات في عام 2007، وتميزت هذه النسخة بهيكلها الخارجي المطلي باللون الأزرق المميز.

- ماثيو ماكونهي

يقود الممثل الأمريكي الشهير سيارة جي ام سي يوكن XL أثناء ممارسة لحياته اليومية، حيث يستخدم ماثيو صندوق الأمتعة الكبير الخاص بسيارة يوكون لتحميل دراجته الهوائية عندما يرغب في أن يقودها بمكان مميز بعيداً عن أضواء الشهرة.

- باريس هيلتون

شوهدت الفنانة الشهيرة حفيدة كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته عدة مرات وهي تقود سيارتها جي ام سي يوكن هايبرد أثناء تنقلاتها اليومية.

- جيسيكا البا

تقود الممثلة الأمريكية سيارة جي ام سي يوكن هايبرد في معظم أيامها، حيث تتناسب السيارة مع حياتها العائلية كونها أم لطفلتين.

- فان ديزل

التقطت صور لبطل سلسلة أفلام فاست اند فيورس وهو يقود سيارة جي ام سي يوكن ليقوم بالمطاردات المثيرة ولكن في حياته الخاصة وضمن السرعة المحددة قانونياً على الطرق.

- كندرا ويلكنسون

تستخدم شخصية التلفزيون الأمريكي ويلكنسون سيارة جي ام سي يوكن بيضاء في جولاتها اليومية.

- ريز ويذرسبون

شوهدت الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار وهي تقود جي ام سي يوكن هايبرد سوداء.

ولا تقتصر شهرة سيارات جي ام سي يوكن على استخدام المشاهير لها في حياتهم اليومية، بل رغبت في مشاركتهم أدوارهم التمثيلية، لتقتحم صالات السينما في مجموعة ضخمة من الأفلام، ومنها:

- فيلم Assassins الذي عرض في عام 1995، وجسد بطولته كل من سيلفستر ستالون وأنطونيو بانديراس وجوليان مور.

- فيلم Red الذي عرض في عام 2010، وجسد بطولته كل من بروس ويليس ومورجان فريمان وجون مالكوفيتش وماري لويز باركر وهيلين ميرين وكارل اوربان.

- ظهرت سيارة جي ام سي يوكن 2000 في فيلم Need For Speed الذي عرض في صالات السينما خلال العام الجاري، وجسد بطولته كل من ارون بول ودومينيك كوبر وايموجين بوتس.

- فيلم Scary Movie 5 الكوميدي، الذي عرض عام 2013 وجسد بطولته كل من اشلي تيسدال وليندسي لوهان وتشارلي شين وغيرهم من الممثلين المشهورين.

- شاركت سيارة جي ام سي يوكن 1996 في فيلم الدراما الكارثية Twister، الذي عرض عام 1996 وجسد بطولته كل من هيلين هانت وبيل باكستون.

- ظهرت سيارة جي ام سي يوكن 1997 في فيلم Hamlet 2 الكوميدي، الذي عرض في عام 2008 وجسد بطولته كل من ستيف كوجان وكاثرين كينر وديفيد أركيت.

- شاركت سيارة جي ام سي يوكن 1997 في فيلم الخيال العلمي Face/Off، الذي عرض في عام 1997 وجسد بطولته كل من جون ترافولتا ونيكولاس كيج.

- ظهرت سيارة جي ام سي يوكن 2001 في فيلم الأكشن Paparazzi، الذي عرض في عام 2004 وجسد بطولته كل من ميل جيبسون وكول هاوزر وتوم سايزمور.

كما شاركت سيارات جي ام سي يوكن في مجموعة متنوعة من أشهر المسلسلات التلفزيونية، لتؤكد على حضورها القوي على شاشة التلفاز والشاشة الفضية كما هو على أرض الواقع وعلى الطرق السريعة.

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...