أغرب 5 دراجات نارية طائرة في العالم‎

نقدم لكم مجموعة من الدراجات النارية المستقبلية التي يمكنها التحليق في الجو والهدف منها تجنب الازدحامات المرورية الخانقة على الطرقات العامة.

ونبدأ مع الدراجة الأولى (فلاينغ بايك) والتي تم الكشف عنها مؤخراً في التشيك وهي مزودة بـ 6 محركات ومروحة أمامية بالإضافة لثلاثة في الخلف وتزن 95 كيلو غرام ويتم السيطرة عليها عن بعد بجهاز تحكم وتعمل بالبطاريات الكهربائية التي يتم شحنها وتستطيع التحليق لمدة 5 دقائق قبل أن يتم إعادة شحنها.

 

أما الدراجة المستقبلية الثانية (هوفربايك) من أستراليا فهي مزودة بمروحتين في المقدمة والمؤخرة وتأخذ شكلاً أفقياً.

 

ودراجتنا الثالثة (ايروفيكس) فهي من صنع أمريكي ومزودة بمروحيات دفع تجعلها قادرة على التحليق على مستوى منخفض بسرعة 48 كم في الساعة.

 

 الدراجة الطائرة الرابعة عزيزي القارئ هي (سوبر سكاي سايكل) المزودة بـ 3 عجلات ومروحية بالسقف وبدالات في المقدمة وتصل سرعتها إلى 110 كيلو متر في الساعة بالهواء أما على الأرض فتصل سرعتها إلى 100 كيلو متر في الساعة.

 

ودراجتنا النارية الأخيرة ضمن هذه القائمة هي (كيه تي إم) من النمسا ومزودة بـ 3 مروحيات وتعمل بالوقود وتحلق في الهواء بسرعة 120 كم في الساعة، ولكنها ما تزال في طور التصميم.

شاهد الفيديوهات عزيزي القارئ والصور، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"