أغلى سيارات فورد تحصل على طلاء مستمد من ثيران لمبرجيني

من ضمن أسطول سيارات فورد تعتبر سيارة فورد جي تي – Ford GT موديل 2017 أغلى سيارات فورد الإنتاجية في وقتنا الحاضر مع سعر يزيد عن 397,500 دولار أمريكي تقريباً أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي للنسخة الواحدة من هذه السيارة الرياضية الخارقة في جيلها الثاني.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي صوراً نشرت مؤخراً على الانستقرام تظهر ولأول مرة سيارة فورد جي تي 2017 وهي مطلية بلون أخضر فاقع التي تشتهر به سيارات لمبرجيني وتحديداً طراز هوراكان.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهر الجيل الثاني من طراز فورد جي تي بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2015، أما النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الرياضية الخارقة، التي صنعت لتنافس سيارات لمبرجيني و فيراري و ماكلارين، فظهرت قبل إنتهاء العام الماضي.

وتعتمد سيارة فورد جي تي 2017 على محرك ايكوبوست مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الخارقة 347.6 كم/س (216 ميل/س).

سيارات فورد

سيارة GT إحدى سيارات فورد

وذكرنا في أخبار سابقة على موقعنا عرب جي تي أن الصانع الأمريكي يخطط لإنتاج 250 نسخة من طراز جي تي في العام الواحد لمدة 4 سنوات ليبلغ مجموع النسخ المنتجة من هذا الطراز 1000 سيارة في العالم.

ما رأيكم باللون الأخضر الذي حصلت عليه هذه النسخة من أغلى سيارات فورد الإنتاجية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع