أغلى شبك أمامي معدل زودت به رنج روفر سبورت

تنتج شركة (Strut) لمجوهرات السيارات, الشبكات الأمامية وإكسسوارات الإطارات لتأخذ السيارات الفاخرة إلى مستوى أعلى من الروعة، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد ما قدمته هذه الشركة من أجزاء ثمينة تزين السيارات.

كشفت Strut عن مجموعة blingin من الشبك الأمامي الجديدة بالكامل المخصص لسيارة لاند روفر رنج روفر سبورت، وتم صنع هذا الشبك الذي يغطي واجهة سيارة الـ SUV البريطانية الشهيرة من ألياف الزجاج أو ألياف الكربون، ليتوسطه شعر شركة Strut، وزين هذا الشبك من الأسفل بخطوط من حجار الألماس لتقدم مزيد من التميز.

كما يتوفر في المجموعة الجديدة من Strut فتحات تهوية و غطاء محرك وصادم خلفي مع شعار هذه الشركة المتخصصة بصنع إكسسوارت للسيارات.

وتمكن شركة Strut عملائها من اختيار ما يريدون ليتم وضعه على سيارة رنج روفر سبورت وفقاً لرغبتهم.

والآن جاء الوقت الحديث عن أسعار هذه الإكسسوارت المخصصة لأشهر سيارات لاند روفر، حيث يبدأ سعر هذا الشبك الأمامي من 5,250 دولار أمريكي (19,691 ريال سعودي) عندما يتم صنعه من ألياف الزجاج، ويصل إلى 25,250 دولار أمريكي (94,705 ريال سعودي) عندما يتم صنعه من ألياف الكربون مع إضاءة LED.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا الشبك الأمامي المخصص لسيارة رنج روفر سبورت، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...