أغلى شبك أمامي معدل زودت به رنج روفر سبورت

تنتج شركة (Strut) لمجوهرات السيارات, الشبكات الأمامية وإكسسوارات الإطارات لتأخذ السيارات الفاخرة إلى مستوى أعلى من الروعة، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد ما قدمته هذه الشركة من أجزاء ثمينة تزين السيارات.

كشفت Strut عن مجموعة blingin من الشبك الأمامي الجديدة بالكامل المخصص لسيارة لاند روفر رنج روفر سبورت، وتم صنع هذا الشبك الذي يغطي واجهة سيارة الـ SUV البريطانية الشهيرة من ألياف الزجاج أو ألياف الكربون، ليتوسطه شعر شركة Strut، وزين هذا الشبك من الأسفل بخطوط من حجار الألماس لتقدم مزيد من التميز.

كما يتوفر في المجموعة الجديدة من Strut فتحات تهوية و غطاء محرك وصادم خلفي مع شعار هذه الشركة المتخصصة بصنع إكسسوارت للسيارات.

وتمكن شركة Strut عملائها من اختيار ما يريدون ليتم وضعه على سيارة رنج روفر سبورت وفقاً لرغبتهم.

والآن جاء الوقت الحديث عن أسعار هذه الإكسسوارت المخصصة لأشهر سيارات لاند روفر، حيث يبدأ سعر هذا الشبك الأمامي من 5,250 دولار أمريكي (19,691 ريال سعودي) عندما يتم صنعه من ألياف الزجاج، ويصل إلى 25,250 دولار أمريكي (94,705 ريال سعودي) عندما يتم صنعه من ألياف الكربون مع إضاءة LED.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا الشبك الأمامي المخصص لسيارة رنج روفر سبورت، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...