أفضل السيارات التي جربناها في عام 2014

قدمنا لك عزيزي القارئ خلال عام 2014 العديد من التجارب المميزة، وحرصنا خلال هذه التجارب على تقديم كل جديد في عالم السيارات مع التنويع بين فئاتها المختلفة، وفي هذا التقرير اخترنا لكم قائمة بأفضل السيارات التي جربناها من فئات السيارات المختلفة، ابتداءً من فئة سيارات سيدان الصغيرة ومروراً بسيارات اس يو في الفاخرة وحتى أقوى السيارات الفائقة، وقد تم اختيار هذه السيارات وفقاً لتقييمنا الخاص للسيارات التي قمنا بتجربتها خلال عام 2014.

في فئة سيدان الصغيرة والتي تضم سيارات تويوتا يارس و هيونداي اكسنت و كيا ريو، وقع اختيارنا على  سيارة هوندا سيتي 2015 ، والتي نالت إعجاب زميلنا كريم ديب على وجه الخصوص.

 

أما في فئة سيدان متوسطة الحجم وبعد حوار مطول بين فريق عرب جي تي اخترنا لكم سيارة هيونداي سوناتا 2015 والتي قام بتجربتها زميلنا صهيب.

 

ولكن الحوار لم يدم طويلاً في فئة سيدان كبيرة الحجم، حيث أجمع فريق عرب جي تي على سيارة هيونداي جينيسيس 2015 والتي تتمتع بلائحة طويلة من المواصفات.

 

وكذلك كان الأمر في فئة سيدان الرياضية (سبورت سيدان)، فقد اتفق فريقنا على اختيار دودج تشارجر هيلكات 2015 لتكون أفضل سيارة سيدان رياضية قمنا بتجربتها خلال عام 2014، خاصة وأنها تحمل لقب أسرع سيارة سيدان في العالم.

 

وفي فئة سيدان الفاخرة اختار فريقنا سيارة رولز رويس جوست 2015 ، وعلى الرغم من وجود منافسات قوية من شركتي مرسيدس وبنتلي، إلا أننا اخترنا رولز رويس جوست في النهاية لتكون الأفضل في هذه الفئة.

 

ووقع اختيارنا في فئة كروس أوفر على سيارة نيسان اكس ترايل 2015، خاصة وأنها تتفوق على كثير من منافساتها في هذه الفئة من حيث سعرها المعتدل ومواصفاتها العائلية.

 

ولكن السعر لم يكن المعيار الأهم في اختيارنا للسيارة الأفضل من بين السيارات التي قمنا بتجربتها في فئة كروس اوفر الفاخرة، حيث اخترنا سيارة بورش مكان، والتي جرب قيادتها زميلنا كريم ديب.

 

وضمن فئة مركبات اس يو في "المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات" كانت سيارة شيفروليه تاهو 2015 هي أفضل مركبة اس يو في قمنا بتجربتها في عام 2014

 

وبقيت السيارات الأمريكية الأفضل كذلك بلا منازع في فئة اس يو في الفاخرة، حيث اخترنا كاديلاك اسكاليد 2015 في هذه الفئة، وهي التي جرب زميلنا مصعب قيادتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ولكن في فئة اس يو في الرياضية وقع اختيارنا على سيارة بي ام دبليو اكس 6 2015 بحزمة ام بيرفورمانس، والتي قام بتجربتها زميلنا صهيب شعشاعة في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية.

 

أما في فئة السيارات الرياضية، وعلى الرغم من وجود سيارات منافسة قوية مثل بورش كايمن و جاكوار اف تايب  أثارت الكثير من الجدل بين فريق عرب جي تي، إلا أن فريقنا اختار في النهاية سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي اس 2015 الجديدة كلياً لتكون أفضل سيارة رياضية جربناها في عام 2014 ، وقد قام بتجربتها زميلنا مصعب شعشاعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

 

وفي فئة السيارات الفائقة كانت الخيارات محدودة، ولكن فريق عرب جي تي رجّح سيارة بورش 918 سبايدر النادرة التي لن يُصنع منها سوى 918 نسخة فقط.

 

وأخيراً وفي فئة سيارات كوبيه الفاخرة اخترنا سيارة مرسيدس اس كلاس كوبيه 2015 الجديدة كلياً، والتي شهد إطلاقها ضجة عالمية في عالم صناعة السيارات.

نأمل أن تكون تجاربنا قد نالت إعجابك عزيزي القارئ، وفي النهاية نود أن نشكرك على حسن متابعتك لنا في عام 2014 ونعدك بالمزيد من التغطيات وتجارب القيادة الاحترافية في عام 2015 لكي تبقى على إطلاع دائم بكل ما يحدث في عالم السيارات من حولك.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...