أفظع 5 حرائق لسيارات فيراري

عندما تشتعل سيارة فائقة فإن الصور دائماً تستحق المشاهدة، فانت تشاهد مركبة قادرة على السير بسرعة تزيد 300 كم/س وهي تتحول إلى رماد، وهو ما يشبه مشاهدة محفظة مليئة بالمال وهي تحترق.

واليوم نقدم لكم عزيزي القارئ أفظع خمس حوادث اشتعال تعرضت لها سيارات الحصان الجامح فيراري، ولكن نحذرك أن المشاهد قد تكون مؤلمة!

وقع حادث الاشتعال الأول لسيارة فيراري في مدينة ميكسيكو سيتي، حيث شبت النيران في سيارة فيراري 360 سبايدر بسبب عطل في الأنبوب الخارج من خزان الوقود، لتتحول السيارة إلى حطام محترق في بضع دقائق

أما السيارة الثانية فهي من نوع فيراري اف 430 ، وتبدو وكأنها تعرضت لقاذف اللهب لبضع ساعات! و بدأ حادث اشتعال سيارة فيراري ذه على إحدى الطرق السريعة في مدينة هونج كونج ، وعلى خلاف بقية السيارات على قائمتنا اليوم اشتعلت هذه السيارة بالكامل ولم يبق منها شيء يمكن إصلاحه.

اشتعال فيراري اف 430

أما ضحية حوادث الاشتعال الثالثة على قائمتنا اليوم فهي سيارة 360 سبايدر طراز 2004، حيث لاحظ السائق والراكب بجانبه أثناء قيادة السيارة في إحدى الصحاري الأمريكية تصاعد الدخان من غرفة المحرك ، فأوقفا السيارة وخرجا منها بعد أن بدأت ألسنة اللهب بالانتشار في السيارة.

وعلى نحو مفاجئ، لم يكن حادث اشتعال سيارة فيراري لافيراري هذه كبيراً ، فقد احترقت بعض أجزاء من الصادم الخلفي للسيارة فقط، ولكن وعلى الرغم من أن الحادث لم يكن شنيعاً ، إلا أن سيارة فيراري لافيراري نادرة جداً ولم تصنع فيراري منها سوى 499 سيارة فقط بسعر يزيد على مليون و 333 ألف دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي)!

وبالطبع لا يمكن أن نترك قائمة حرائق سيارات فيراري بدون صور لسيارة فيراري 458 إيطاليا وهي تشتعل، خاصة بعد أن اشتهرت بسرعة تعرضها للاشتعال!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...