أقبح بي ام دبليو اكس 6 في العالم تكلف مبلغ لا يستهان به

يجب أن تدفع مبلغ 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 367 ألف ريال سعودي بدلاً من أن يدفع لك هذا المبلغ، لكي تقوم بقيادة هذه النسخة المعدلة من بي ام دبليو اكس 6 بطريقة ستجذب أنظام الجميع نحوها من شدة قباحتها!!!

تم تعديل هذه النسخة من السيارة الألماني بي ام دبليو اكس 6 من قبل شركة AG Excalibur في ليتوانيا، وتحمل اسم AG Alligator والتي تعني باللغة العربية (التمساح)، مع قليل من الذوق المكتسب تبدو السيارة وكأنها قد تعرضت لجراحات تجميلية بلاستيكية خاطئة للغاية.

وكما تلاحظن أعزاءنا متابعي عرب جي تي تبدو بي ام دبليو اكس 6 المعدلة وكأنها ذاهبة لحفلة تنكرية، بعد أن أضافت الشركة المعدلة تعديلاً مفرطاً عندما أضافت 200 ملم لطولها من الناحية الأمامية ومقدمة على شكل وجه Darth Vader أحد أبطال فيلم حرب النجوم، بالإضافة إلى زيادة 100 ملم لعرض المحور الأمامي و 150 ملم في الجزء الخلفي، وهذا من دون ذكر الإطارات الضخمة بقياس 26 إنش!!!

وإذا نظرتم في الداخل، ستجدون الإجابة على كيفية  حصولها على اسمها، حيث استخدمت شركة التعديل نقوش من جلد التمساح على لوحة القيادة والكونسول الوسطي وعجلة القيادة والأقسام العليا من ألواح الأبواب، كما أنهم أعادوا صناعة الكونسول الوسطي بالكامل أيضاً، وهو الآن مائل بشكل كبير.

إذا كنت حقاً تحب التميز وترغب بجذب أنظار الجميع نحوك أثناء قيادتك لسيارة لا مثيل له على الطرق، يمكنك شراء هذه التحفة العجيبة من نوعها.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...