ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أقرب تخيل لشكل لمبرجيني اوروس 2018

12
https://youtu.be/-joMwbQTLc8, https://youtu.be/1cHkLxXCaDE

أقل من شهر يفصلنا عن مشاهدة سيارة لمبرجيني اوروس 2018 الإنتاجية بعد مرور أكثر من 5 سنوات على إطلاق النسخة الإختبارية من سيارة الـ SUV الإيطالية اورس – Urus، حيث يتوقع ظهور هذه السيارة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

ولنزيد من تشويقكم أعزاءنا المتابعين سنزودكم اليوم بفيديوهات لصور تخيلية تحاول أن ترسم لنا الملامح المتوقعة لتصميم سيارة لمبرجيني اوروس 2018، بالاعتماد على أجدد صور تجسسية لهذه السيارة الـ SUV التي زودناكم بها هذا الأسبوع.

لمبرجيني اوروس

سيارة لمبرجيني اوروس

وسبق وصرح السيد Maurizio Reggiani، رئيس مركز الأبحاث والتطوير في لمبرجيني، أن سيارة لمبرجيني اوروس ستتوفر بنسخة هجينة لتكون بذلك أول سيارة لمبرجيني إنتاجية تعمل بإستخدام محركات الكهرباء مع محرك البنزين.

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة اوروس الإنتاجية على محرك أساسي V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يعمل على البنزين.

وكما سبق وأخبرناكم يتوقع أن تساهم سيارة اوروس برفع مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل، حيث أن الخطة الأولية تشير إلى أن الصانع الإيطالي سيبيع في العام الواحد 3,500 نسخة من طراز اوروس، ويتوقع أن يكون سعر هذه السيارة الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، يمكنكم معرفة المبلغ المرجح ضمن مواضيع ذات صلة بجانب هذا الخبر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات