أقوى بورش 918 سبايدر في العالم كويتية

شوهدت سيارة (بورش 918 سبايدر) من تعديل شركة Oakley Design على إحدى الطرق في  لندن.

قبل حوالي شهر من الآن بيع عدد من سيارات بورش 918 سبايدر لشركات تعديل، ولكن وكما يبدو فإن أول شركة قامت بتعديل هذه السيارة الفائقة هي شركة Oakley، ويعرض الفيديو عزيزي القارئ سيارة 918 سبايدر بلوحة ترخيص كويتية، يبدو أن مالكها لم يكتف بقوتها العادية البالغة 887 حصان.

وتوجه صاحب السيارة إلى شركة Oakley Design طالباً منهم تزويد سيارته بالمزبد من القوة ، وهو ما صنعته الشركة الألمانية ورفعت قدرة سيارة بورش 918 سبايدر التي تشاهدها في الفيديو عزيزي القارئ إلى 937 حصان ، ولكن تفاصيل عملية التعديل  غير متوفرة حتى الآن ، إلا أن فريق Arab GT يُرجح أن الشركة قامت بتعديل محرك V8 تلقائي التزود بالهواء ذا سعة 4.6 لتر ورفعت قوته من 600 إلى 656 حصان ، فمن الصعوبة بمكان العبث بالمحركين الكهربائيّين اللذين يوفران قوة 281 حصان.

وبمجرد استلامه لسيارة 918 سبايدر المعدلة، قام مالك السيارة بالانطلاق في رحلة إلى العاصمة الفرنسية باريس على متن السيارة االحائزة على لقب أسرع سيارة إنتاجية على حلبة (نوربورغرنغ) الألمانية.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ قبل أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...