أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر، وهذا ما دفع شركة الزيوت Pennzoil لإستغلال مكانة هذه السيارة القوية لتقدم استعراض يحبس الأنفاس يجمع بين السرعة والدريفت والأداء العالي برفقة سائق محترف خلال الليل الحالك على طرق عامة تم إغلاقها وإخلائها من السيارات أثناء تصوير هذا العرض الاحترافي.

ظهرت سيارة ديمون لأول مرة في العالم خلال شهر ابريل الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، لتقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات.

دودج تشالنجر

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون 2018

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة تشالنجر اس ار تي ديمون الجديدة، تعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 972 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 707 حصان و 880 نيوتن.متر المتوفرة في سيارة هيلكات، وبالتأكيد تمتلك هذه السيارة مفتاحين واحد منهم يحصر قوة المحرك بـ 500 حصان فقط، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا يتوفر جير يدوي على هذه السيارة الجديدة.

ومن المقرر أن تصنع الشركة 3,300 نسخة فقط من سيارة تشالنجر اس ار تي ديمون، 3 آلاف منها للسوق الأمريكي فيما سيذهب الباقي إلى الأسواق الأخرى.

دودج تشالنجر

سيارة العضلات القوية ديمون

أما بالنسبة لسعر سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون الجديدة فيبلغ 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي، متضمنة الضريبة الجديدة على السيارات ذات الاستهلاك المرتفع للوقود ولكن دون مصاريف الشحن.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا الفيديو الترويجي الذي قامت به شركة الزيوت Pennzoil بشكل مميزة بمساعدة نسخة صفراء اللون من سيارة العضلات ديمون، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وما هي أكثر سيارة عضلات أمريكية تفضلونها ؛ تشالنجر أم فورد موستنج أم شيفروليه كمارو.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...