أقوى سيارة ميني في التاريخ تصل إلى الوطن العربي

وصلت سيارة ميني جون كوبر وركس 2016، التي سبق وغطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها الرسمي الأولى من قلب الحدث ضمن فعاليات معرض ديترويت، إلى منطقتنا العربية لتقوم بجولة على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحسب المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا ستبدأ سيارة ميني جون كوبر وركس 2016 بالتوفر للبيع في صالات العرض بمنطقتنا العربية الشهر القادم إن شاء الله.

وكما ذكرنا في السابق تعتبر ميني جون كوبر وركس 2016 أقوى سيارة صنعتها شركة ميني في التاريخ، حيث أنها مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل مع صندوق تروس (جير) Steptronic رياضي من ست سرعات.

وتتميز هذه السيارة القوية بأنظمة تعليقها الرياضية وبمكابحها عالية الأداء بالإضافة لتوفيرها ديناميكية هوائية، مما يوفر أداء شبيهة بسيّارات السباق.

ومقارنةً بسيّارة ميني جون كوبر وركس السابقة، تتحلّى السيارة الجديدة بقوة أعلى بنسبة 10 في المئة وعزماً أقوى بنسبة 23 في المئة، فتتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 6.1 ثانية، أي أسرع بجزئين من الثانية مقارنةً مع الطراز السابق، وتضمّ تحسينات على نظام التعليق، والتوجيه، والمكابح، والتصميم العام.

أمّا داخلية ميني جون كوبر وركس 2016 فحصلت على مقاعد رياضية بقماش Dinamica مع مساند رأس مدمجة فيها، وعتبات دخول، وعجلة  قيادة مع أزرار متعدّدة الوظائف ومفاتيح نقل الحركة وغيرها من المواصفات.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر ميني جون كوبر وركس 2016 بشكل عالمي من 30,600 دولار أمريكي (114,845 ريال سعودي).

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...