أقوى ميني كوبر في رحلة حول أبوظبي

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون فهي عبارة عن رحلة قام بها زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب على متن ميني جون كوبر وركس، صاحبة لقب أقوى سيارة ميني إنتاجية في التاريخ، حول العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كانت الإنطلاقة بالتأكيد من أبوظبي موتورز حيث استلمنا سيارة كوبر JCW لنتوجه إلى العين حيث يوجد أكبر حديقة خضراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم إلى قصر المويجعي حيث ولد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

أما الصهيب فلم يبتعد كثيراً عن عالم السيارات رغم هذه الجولة التاريخية، ليتحدث لكريم عن تاريخ اسم جون كوبر الذي تحمله هذه السيارة الصغيرة القوية التي ترافقهم في رحلتهم.

انتقلنا بعد ذلك إلى خامس أكبر مسجد في العالم مسجد الشيخ زايد الكبير أحد أهم المعالم الإسلامية، لنقوم بجولة به قبل الصلاة.

توجهنا بعد ذلك على متن سيارة ميني جون كوبر وركس نسخة اي سي شنايزر إلى برج الدار الذي يتميز بتصميمه الدائري ليجعلك تعتقد أنه درهم عملاق، قبل أن يطلق هذا الوحش الصغير أصوات شرسة صادرة من حزمتها الخاصة أثنا ذهابنا إلى جزيرة ياس.

بالتأكيد تضمنت رحلتنا جولات من السرعة على مضمار الدراج ريس في حلبة مرسى ياس.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ميني جون كوبر وركس تعتمد على رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران و تصل القوة إلى 265 حصان في نسخة اي سي شنايزر التي اختبرها صهيب على المضمار.

أسعار ميني جون كوبر وركس وفقاً لـ أبوظبي موتورز:

- سعر ميني جون كوبر وركس الأساسية يبدأ من 155 ألف درهم إماراتي.

- سعر ميني جون كوبر وركس المزودة بحزمة اي سي شنايزر يبلغ 195 ألف درهم إماراتي.

كانت هذه رحلتنا على متن ميني جون كوبر وركس في أبوظبي، وقريباً إن شاء الله سنزودكم بالمزيد من هذه الرحل في أماكن أخرى.