أقوى وأسرع سيارة من رولز رويس حتى الآن تحت اختبارنا

حصل فريقنا في عرب جي تي على فرصة حصرية لكي نختبر أجدد قصور رولز رويس المتحركة، حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة مع سيارة رولز رويس رايث بلاك بادج التي جربها زميلنا صهيب شعشاعه في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تعتبر هذه السيارة الفارهة أقوى وأسرع سيارة تنتجها شركة رولز رويس الانجليزية حتى الآن، تم إنتاجها من قبل قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية الأداء من رولز رويس وتم إطلاقه في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي وأجرى لقاء حصري مع السيد (تورستن مولر أوتفوس) المدير التنفيذي لشركة رولز رويس موتورز.

ترضي سيارات رولز رويس بلاك بادج التي تتوفر حتى الآن فقط على طرازي رايث (التي اختبرها صهيب) و جوست فئة عمرية شبابية من الأثرياء الراغبين بقيادة رولز رويس بطابع شبابي.

نستطيع أعزاءنا متابعي عرب جي تي تميز سيارات رولز رويس رايث بلاك بادج من الخارج من خلال شعارات رولز رويس من الأمام والخلف والجوانبي يحتوي على أرضية باللون الأسود والكلام عليه باللون الفضي، وتمتلك هذه السيارات شبك أمامي أسود اللون، وحصلت على مصابيح أمامية LED مماثلة للمستخدمة في طراز جوست، بالإضافة إلى نوع وحيد من الإطارات قياس 21 إنش، ومن الجانب حصلت السيارة على لمسات مستوحاة من رولز رويس داون التي سبق واختبرناها في جنوب أفريقيا، وصولاً إلى الخلف يوجد لمسات باللون الأسود المطفي.

تعتمد رايث بلاك بادج على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 870 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السايرة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية.

ستصل هذه السيارة إلى أسواقنا العربية خلال نهاية شهر 10 من العام الجاري، ويزيد سعر نسخة بلاك بادج بمقدار يتراوح بين 40,850 إلى 46,300 دولار أمريكي (153 ألف إلى 173 ألف ريال سعودي) على سعر رولز رويس رايث الأساسية الذي يبدأ من 326,750 دولار أمريكي (1,225,000 ريال سعودي).

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...