أكبر قوة حصلت عليها فيراري 488 سبايدر حتى الآن

سبق وكان لنا تجربة مفصلة مع سيارة فيراري 488 سبايدر برفقة زميلينا صهيب في إحدى حلقتنا برنامج تغطية خاصة، أما اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد عملية تعديل حصلت عليها هذه السيارة الإيطالية الخارقة ذات السقف القابل للكشف.

قامت شركة نوفيتك روسو – Novitec Rosso بتوفير هذه التعديلات على فيراري 488 سبايدر، لتركز بشكل خاص على الأداء الميكانيكي لهذه السيارة البديلة عن طراز فيراري 458 سبايدر بدون أن تقوم بتغيير أي جزء في المحرك.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج الخاص بسيارة فيراري 488 سبايدر أصبح بقوة 772 حصان ووصل عزم الدوران إلى 892 نيوتن.متر بعد التعديل، بدلاً من 670 حصان و 760 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز الأساسي.

حصل محرك هذه السيارة الكشف الخارقة على هذه الأرقام بفضل برمجة وحدة التحكّم بالكمبيوتر ECU وإضافة نظام عادم رياضي جديد، لتتمكن فيراري 488 سبايدر تعديل نوفيتك من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.8 ثانية قبل الوصول إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 340 كم/س.

وبالتأكيد لم تكتف سيارة 488 الكشف بالتعديلات الميكانيكية فقط، بل حصلت على لمسات خارجية تتضمن زوائد أمامية وجانبية تزيد من شراستها، وزودت من الخلف بمشتت هواء جديد وبجناح خلفي مصنوعين من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى إطارات جديدة قياس 21 إنش محاظة بعجلات بيريللي بي زيرو.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكاليف هذه التعديلات، ولكن سعر فيراري 488 سبايدر بشكل أساسي يبدأ من 275 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون ريال سعودي تقريباً.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...