أكثر شاحنة متطورة في العالم تظهر بشكل تجسسي

ايلون ماسك - Elon Musk هو الرجل الحديدي الذي غير صناعة السيارات إلى الأبد مع تأسيسه لشركة تسلا – Tesla الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية بالكامل في عام 2003 ، وسبق وأعلن ماسك أن شركته ستستعرض شاحنة كهربائية قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

حصلنا على أول صورة لشاحنة تسلا الكهربائية بالكامل وهي مستقرة في وضح النهار فوق شاحنة ستنتقلها ، قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون خلال حفل خاص يقام بتاريخ 26 أكتوبر الجاري وفقاً لما نشره موقع Teslarati.

شاحنة

 

اقرأ أيضا من هو ايلون ماسك !

 

تبدو الهوية التصميمية لهذه الشاحنة الكهربائية بالكامل مستقبلية ومميزة وتليق بإنضمامها إلى أسطول السيارات الكهربائية المتطورة، موديل اس ، و موديل اكس ، و موديل 3 .

ولكن الغريب بهذه الشاحنة كما توضحه الصور التجسسية أن هناك فرق واضح بالحجم بينها وبين الحجم الذي تظهر به في صورة تشويقية نشرت سابقاً على الشبكة العنكبوتية، مما يجعلنا فريقنا في عرب جي تي يرجح أن الصورة التشويقية للشاحنة الضخمة تختلف عن هذه المركبة التي تبدو أصغر بشكل واضح.

شاحنة

صورة تشويقية لـ شاحنة تسلا

وفقاً لما نشرته رويترز يرجح أن شاحنة تسلا الكهربائية هذه ستتمكن من قطع مسافة تتراوح بين 200 إلى 300 ميل/س أي ما يعادل 321 إلى 482 كم/س بالشحنة الكهربائية الواحدة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن المركبة الكبيرة التي ستقدمها تسلا قريباً ، سنزودكم بها إن شاء الله.