أكثر من 150 سيارة رياضية في مسيرة مميزة على طرق دبي

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطيتنا لتجمع سوبر سبرنت الامارات، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في دبي، وشاركت فيه أكثر من 150 سيارة رياضية خارقة يزيد سعرها عن 100 مليون درهم إماراتي (27,223,700 دولار أمريكي).

شاركت العديد من السيارات النادرة على مستوى العالم في هذا التجمع الاماراتي، وعلى رأسها سيارتا ماكلارين بي 1 وسيارتا بوغاتي فيرون وسيارتا مرسيدس اس ال ار و فيراري اف 50.

وتضمن هذا الحدث تواجد مجموعة من سيارات نيسان جي تي ار معدلة ومجموعة من طرازات لمبرجيني جالاردو و لمبرجيني افينتادور و اودي ار 8، كما تواجدت سيارات رولز رويس الفاخرة بقوة في هذا الحدث العربي.

ولا ننسى ذكر سيارات فيراري 458 إيطاليا و فيراري 458 سبايدر و فيراري اف اف وغيرها من السيارات الرياضية.

وأخيراً لم تستطيع سيارات شرطة دبي أن تقاوم هذا التجمع الاماراتي، فذهبت كل من مرسيدس اس ال اس و اودي ار 8 لتمثلا أغلى أسطول سيارات شرطة في العالم.   

وتواجد فريقنا في عرب جي تي في هذا التجمع، حيث انضم زميلنا كريم ديب إلى هذا الأسطول الضخم من السيارات الرياضية على متن سيارة مميزة وهي رولز رويس فانتوم.

وفي إطار تغطيتنا لتجمع سوبر سبرنت الامارات كان لنا مقابلة خاصة مع خالد الملا المنظم والمسؤول عن هذه الفعالية، حيث أشاد خالد بالتزام الشباب بتعليمات السلامة أثناء القيادة على الطرق العامة، كما أنه كان سعيداً بنجاح هذا التجمع، وتحدث خالد عن خططه المستقبلية التي ستتضمن العديد من التجمعات والفعاليات التي سيقوم بتنظيمها خلال الأشهر القليلة القادمة.