أكثر من 50 ألف حصان يتنافسون على حلبة مرسى ياس

يستعد حدث نهائي سباقات فيراري، "فينالي مونديالي"، الذي سيعقد من 3 إلى 6 ديسمبر على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لتقديم أوقات مليئة بالحماس لمحبّي السيارات في دولة الإمارات عبر سلسلة من عروض السباق المشوّقة والسيارات الرائعة التي نادراً ما تظهر في العلن.

وسيشارك في الحدث أيضاً ما لا يقلّ عن 17 سيارة فورمولا 1 وهي أكبر مشاركة على الإطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 في حدث "فينالي مونديالي".

كما تمّ تأكيد مشاركة أكثر من 300 من مالكي سيارات فيراري من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 200 سيارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري.

وسيجول حلبة مرسى ياس في أبوظبي البالغ طولها 5.5 كلم موكب رائع سيضم حوالي 200 سيارة فيراري، بالإضافة إلى السيارات الحصرية فيراري 599 اكس اكس و 74 سيارة فيراري تشالنج و17 سيارة فيراري للفورمولا 1 و 19 سيارة فيراري من برنامج اكس اكس، وذلك ضمن جدول الفعاليات المميّز مساء يوم السبت.

كما سيشارك السائق الشهير (طوني حنّا) في ثلاثة سباقات خلال الحدث، ويعدّ (حنا) البطل الوحيد من الشرق الأوسط الذي شارك في سلسلة سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013\2014 محققاً فوزين ضمن 8 تكريمات إجمالية على منصة التتويج.

وسيتخلل الحدث أيضاً إطلالة خاصة لسائق الفورمولا 1 (كيمي رايكونن) ممثلاً لفريق سكوديريا فيراري، بالإضافة إلى حاملي لقب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل (FIA WEC)، (جيمي بروني) و (طوني فيلاندر)، وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا 1، (مارك جينيه)، وسائق الفورمولا 1 السابق، (جيانكارلو فيسيكيلا)، فضلاً عن (ديفيد ريكو جيمس كالادو)، اللذين فازا مؤخراً في بطولة العالم لسباقات التحمّل في البحرين بتاريخ 17 نوفمبر، وذلك خلف عجلة سيارة فيراري 458 جي تي اي برو.

وستشمل فعاليات (فيراري فينالي مونديالي) العديد من السباقات إلى جانب نهائيات سلسلة سباقات (فيراري تشالنج تروفيو بيريلي)؛ البطولة التي تقام على مدار عام في أوروبا وشمال أمريكا وآسيا على متن سيارات فيراري 458 تشالنج، ليشهد يوم السبت الموافق 6 ديسمبر تتويج الفائز بهذه المنافسة.

حيث ستتضمن أحداث هذه البطولة العالمية عرضاً مذهلاً لسيارات فيراري المخصصة لسباقات فورمولا 1  والتي سجّلت تاريخاً حافلاً بالانتصارات.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، تحميل التذاكر المجّانية لحضور كافة أيام الحدث عبر زيارة القسم الخاص والتسجيل على موقع عالم فيراري.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...