أكثر 10 أخبار قراءة في عام 2015

خلال عام 2015 عزيزي متابع موقع عرب جي تي، قدم فريقنا تشكيلة واسعة منوعة من الأخبار اليومية ضمن سعينا المتواصل  لتزويد القارئ العربي بكل جديد ممتع ومفيد في عالم السيارات، وعلى الرغم من محاولاتنا لتغطية كافة انواع الأخبار من أخبار الشركات الرسمية وأحدث الطرازات الجديدة  إلى الأخبار الطريفة  المنوعة  والمقالات التحليلية والحوادث، إلا أن ذائقة متابعي عرب جي تي أصدرت الحكم النهائي واختارت الأخبار التالية لتكون على قائمة أكثر الأخبار مشاهدة لعام 2015.

ونبدأ من المركز العاشر تصاعدياً إلى المركز الأول

 

المركز العاشر

فيلم فيورس 7 يموت مع موت بول ووكر

يتمتع فاست اند فيريوس بعدد كبير من المعجبين ، وهو أمر مفهوم فالفيلم مليء بلقطات القيادة الجنونية والإثارة والآكشن ، ولكن فريق عرب جي تي كان له رأي آخر

 

المركز التاسع

مطاردات شرطة أبوظبي أكثر حماساً من فيلم فاست اند فيورس

ليس من قبيل انتقاد فيلم فاست اند فيورس 7 ، فقد خصصنا المقالة السابقة لنقد الفيلم، ولكن بالفعل أبدعت شرطة أبوظبي في فيديو المطاردات الذي تستعرض من خلاله أبرز التطورات التكنولوجية التي تستخدمها الشرطة

 

المركز الثامن

هل يجب أن تسخن سيارتك قبل القيادة في الشتاء؟

للإجابة عن هذا السؤال استعان فريق عرب جي تي بتوجيهات وزارة الطاقة ووكالة حماية البيئة الأمريكية: والدراسة العلمية التي نشرها المركز السعودي لكفاءة الطاقة في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية إلى جانب التعليمات التي تصدرها شركات السيارات، مع الاحترام للآراء المخالفة.

 

المركز السابع

لحظة هبوط طائرة حربية على الطريق السريع

الطائرات العسكرية أيضاً كانت على قائمة اهتمامات  متابعي عرب جي تي ، وعندما تهبط على الطريق العام يصبح للخبر نكهة مميزة!

 

المركز السادس

إنقاذ السيارات الثمينة من السفينة الجانحة المتجهة إلى جدة

لفتت حادثة غرق السفينة المحملة بالسيارات الثمينة  أنظار العالم بأسره في أزمة استمرت لأكثر من ثلاثة أسابيع ، إلا أن الأمر كان يحمل أهمية خاصة لأن السفينة كانت متجهة إلى ميناء جدة في السعودية

 

المركز الخامس

هل تكون هذه نهاية أشهر صحفي سيارات في العالم؟

وبالطبع كان لفضيحة جيريمي كلاركسون وضربه لمنتج برنامج توب جير وقعاً كبيراً على جمهور هذا البرنامج الشهير في أنحاء العالم، وداعاً جيريمي كلاركسون، أم نقول إلى اللقاء على الإنترنت؟
 
المركز الرابع

سعودي يصور لحظة وفاته بسبب السرعة الزائدة +18

لطالما حذرت الجهات المعنية ووسائل الإعلام من السرعة الزائدة والقيادة المتهورة، ونحن بدورنا في عرب جي تي نحذر دائماً من أن هذاالنوع من القيادة الطائشة يعرض السائق وأرواح الآخرين  للخطر، نسأل الله أن يغفر لصاحب هذا المقطع ويتغمده بواسع رحمته، وأن يكون هذا الفيديو عبرة لكل من شاهده.

 

المركز الثالث

شاب عربي يمتلك أسطولاً من السيارات الثمينة

بالتأكيد فإن الثراء وامتلاك الكثير من السيارات الفارهة والسيارات خارقة القوة لا بد أن يثير اهتمام القراء، خاصة إذا كان مالك هذه السيارات شاباً عربياً.

 

المركز الثاني

طريقة سهلة لإزالة الخدوش عن هيكل سيارتك

صيانة السيارات أيضاً كانت حاضرة على قائمة الأخبار الأكثر مشاهدة ، حيث أبدى متابعي عرب جي تي اهتماماً كبيراً بهذه الطريقة المبتكرة إزالة الخدوش عن هيكل السيارة.

 

المركز الأول

 تعرف على معاني الرموز الموجودة على لوحات القيادة

على خلاف ما يعتقده كثيرون إلا أن القارئ العربي متعطش دائماً للمعرفة ، فقد تصدر مقال  معاني الرموز على لوحات القيادة قائمة أكثر الأخبار مشاهدة لعام 2015 ، ومع هذا الخبر يصل مجموع عدد مشاهدات هذه الأخبار العشرة ما يقارب مليون مشاهدة في عام 2015.

 

وفي نهاية المطاف وبعد حمدالله،  نود أن نتوجه بالشكر لك عزيزي القارئ ولجمهور عرب جي تي الوفي الذي كان شريكنا في تحقيق هذا النجاح ، ونعدك ببذل المزيد من الجهود لنوصل لك آخر الأخبار بأسلوب المتعة الهادفة وبأن نحافظ على أعلى مستويات الاحتراف والمصداقية، حتى نصل إلى هدفنا جميعاً؛ "إلى العالمية باسم العرب"

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...