ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أندر سيارات جاكوار تطارد جيمس بوند

سبق ونشرنا العديد من الأخبار على موقعنا عرب جي تي عن السيارات التي ستشارك في فيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل اسم SPECTRE، واليوم سنقدم لكم فيديو رسمي يُظهر عملية تصوير بعض المطاردات في الجزء الجديد من فيلم العميل السري.

حيث سيقود جيمس بوند السيارة البرطانية استون مارتن دي بي 10 التي صُنعت بشكل محدود مع 10 نسخ ستشارك جميعها في هذا الفيلم المنتظر.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل سيتم ملاحقة جيمس بوند، الذي يقود باحتراف سيارة استون مارتن دي بي 10، بواسطة سيارة جاكوار C X75 التي تعتبر تحفة نادرة صُنع منها خمس نسخ اختبارية فقط، تم إطلاقها في عام 2010 احتفالاً بمرور 75 على إنتاج جاكوار للسيارات الرياضية.

تعمل سيارة جاكوار C X75 بنظام هجين مكون من؛ محرك يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 500 حصان، بالإضافة لمحركين كهربائيين، متصل بصندوق تروس (جير) يدوي مزودة بنظام فريق ويليامز لسباقات الفورمولا 1 لإستعادة طاقة الحركة KERS، ويمكن لهذه السيارة التسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س بأقل من ثلاث ثواني.

أما سيارة استون مارتن دي بي 10 فتعتبر نسخة محسنة من طراز استون مارتن فانتاج V8، وتم بناء السيارة الجديدة على قاعدة VH وزودت بمحرك من فورد، وليس بمحرك جديد مستمد من شراكة استون مارتن و مرسيدس ايه ام جي.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم عرض فيلم جيمس بوند الجديد في السادس من شهر نوفمبر القادم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات