أنور الحمادي ينافس على لقب ملك الكامارو

وصلت مسابقة ملك الكامارو مع موقعكم عرب جي تي إلى مراحلها النهائية ليتنافس الآن 15 متسابق من منطقة الخليج العربي على هذا اللقب، ومن ضمنهم الإمارات أنور الحمادي الذي يمتلك نسخة معدلة من كامارو 2010 تحمل لقب "ذا هالك".

تمتلك سيارة أنور محرك V6 ولكنه حصل على تعديلات ميكانيكية كثيفة، تضمنت فلتر الهواء والفلونت وبرشر جير والكات باك مع برمجة لكمبيوتر السيارة.

وقام أنور الحمادي بالعديد من التعديلات الخارجية على سيارته الكامارو بعد أن زودها بهيكل خارجي من "راسي"، يحتوي على صادم أمامي من كامارو زد ال 1 و فتحات تهوية على غطاء المحرك وأجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر وجناح خلفي بالإضافة إلى أبواب لمبو تنفتح للأعلى.

ولا يمكننا أن ننسى اللون الأخضر الذي غطى سيارة أنور من الخارج إلى الداخل، ليؤكد عشقه لهذا اللون المميز الذي يمثل شخصية الرجل الأخضر "ذا هالك".

وبلغت تكلفة تعديل سيارة كامارو التي يمتلكها أنور الحمادي 60 ألف درهم إماراتي (16,335 دولار أمريكي).

سيفوز ملك الكامارو المتوج بهذا اللقب برحلة هو وصديقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حدث خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً، وليس هذا فحسب حيث سيصبح الفائز سفيراً لعلامة سيارات كامارو في منطقة الشرق الأوسط.

باب التصويت للسيارة التي يستحق مالكها أن يصبح ملك الكامارو مفتوح، يمكنكم اختيار السيارة الأجمل من بين 15 سيارة وصلت إلى نهائيات هذا التحدي الخليجي من خلال الضغط على كلمة تصويت مسابقة ملك الكامارو.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي الحظ للجميع فجميع المشاركين هم ملوك الكامارو، وسنقوم بنشر حلقات برنامجكم ملك الكامارو كل يوم سبت و إثنين و إربعاء.