أهم الإكسسوارات المتوفرة في شيفروليه تاهو 2015

تطرح شركة شيفروليه عدداً من اللوازم والإكسسوارات الإضافية لطرازها (تاهو) 2015 ، وذلك لتلبي حاجات ورغبات الزبائن المختلفة، وتتفاوت هذه الإضافات بين قطع التزيين والإطارات المعدنية و معدات التحميل.

فمن معدات التحميل المتوفرة لطراز شيفروليه تاهو 2015 هنالك "حامل الدراجة الهوائية المثبت على أدة القطر" والذي يمكن استخدامه لتحميل دراجتين هوائيتين على الجزء الخلفي من تاهو ، و"حامل مقصورة التخزين الإضافية"، والذي يتم تثبيته على أداة القطر في الخلف أيضاً ليزيد سعة التحميل بمقدار 368 لتر ويتحمل وزناً يصل إلى 68 كغم.

أما على السقف فتوفر شيفروليه حاملاً علوياً للدراجة الهوائية، مرناً وسهل الاستعمال ويستوعب هياكل الدراجات الهوائية بأقطار مختلفة، بالإضافة إلى "سلة حمل الأمتعة" المثبتة على السقف والتي تؤمن أقصى استقرار وحماية أثناء نقل الأمتعة المختلف بحجمها الملائم لمساحة السقف، أو يمكنك اختيار الحزمة السكك المتقاطعة "الدرابزين" التي تعمل كقاعدة لحوامل الأمتعة ومعدات التحميل الأخرى.

ومن الخارج يمكنك إضافة لمسة نهائية رائعة لمظهر سيارات (تاهو) مع حزمة التحسينات الجانبية على الأبواب الأمامية الخلفية، وغطاء المرآة الخارجية ذي المظهر العصري، بالإضافة إلى واقيات الوحل الأمامية والخلفية وأداة التغطية الخاصة الخلفية التي تخفي فتحة استقبال المقطورة بعد إزالة أداة القطر ذات الرأس الكروي.

كما يتوفر من الخارج عدد من الإضافات العملية التي تمنح السيارة فعالية أكبر ومظهراً أجمل ، مثل خطافات السحب المصنوعة من الكروم أو المطلية باللون الأسود ، والتي تُستخم لسحب المركبة في حالات الأصلاح أو النقل فقط، ودرع الحماية لأسفل هيكل السيارة والذي يساعد على حماية الجزء السفلي من المركبة من الاصطدام بالحجارة على الطريق ، ما قد يتسبب بالضرر للمكونات الميكانيكية الأساسية، ويُثبت هذا الدرع فعاليته عند القيادة على الطرق الوعرة.

ويمكنك إضفاء مظهر رياضي لسيارة تاهو باستخدام حواف العادم المفردة أو المزدوجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الإطارات المعدنية قياس 22 إنش بخمسة أو ستة أو سبعة أضلاع مع إمكانية اختيارها باللون الفضي أو الكرومي أو الأسود اللامع،  مع حزمة قفل العجلات المزودة بمفتاح خاص لتساعد على حماية الإطارات من السرقة.

وبالإضافة إلى أماكن التخزين الإضافية ومعدات التحميل الداخلية كشبك الأمتعة في الصندوق الخلفي، وحقيبة التخزين في الكونسول المركزي و علبة تنظيم حاجيات الكونسول، تشتمل اكسسوارات تاهو من الداخل على سجاد خاص للأرضية ملائم لجميع الفصول للمقاعد الأمامية والخلفية وحتى مقاعد الصف الثالث، إلى جانب باقة الحماية من الشمس على الزجاج الأمامي، والتي تساعد على إبقاء تاهو أكثر برودة خلال الأيام الصيفية الحارة كما تساعد على حماية لوحة القيادة من الضرر.

ويُشار إلى أن هذه المجموعة من الإكسسوارات واللوازم الإضافية تجعل من تجربة قيادة وركوب تاهو مريحة وممتعة وآمنة قدر الإمكان، ما يجعل كثيرين يفضلون استخدامها على الرغم من التكلفة الإضافية على سعر السيارة الابتدائي.