ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أهم سيارات كيا تنضم لأول مرة إلى الشرطة

0

كيا ستينجر – Kia Stinger سيارة سيدان عالية الأداء جديدة كلياً التي تعتبر أهم سيارات كيا الحالية ، انضمت إحدى نسخها مؤخراً للعمل ولأول مرة لدى الشرطة ، وستعمل هذه السيارة الكورية في هذا الجوانب الوطني لدى الشرطة الاسترالية .

وتوضح الصور المرفق ضمن هذا الخبر سيارة ستينجر وهي ترتدي زي سيارات الشرطة الاسترالية .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادة أهم سيارات كيا الكورية ، وحضر فريقنا في عرب جي تي بداية العام الجاري الإطلاق العالمي الأول لهذه السيارة السيدان التي صُنعت لتنافس كلاً من ؛ مرسيدس سي كلاس ، و اودي A4 و A5 ، و جاكوار XE ، و لكزس IS ، و بي ام دبليو الفئة الثالثة والفئة الرابعة.

سيارات كيا

كيا ستينجر ترتدي زي الشرطة

وسبق وأخبرناكم أن القلب النابض لسيارة ستينجر تم بنائه من قبل الألماني المبدع البرت بيرمان ، الذي كان يعمل في السابق على سيارات M Power من الصانع البافري بي ام دبليو قبل أن ينتقل للعمل مع كيا.

تعتمد سيارة كيا ستينجر 2018 بنسختها الأساسية على محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 255 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6 ثواني.

أما نسخة جي تي من هذا الطراز فتعتمد على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران مستمد من سيارة جينيسيس G90، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية.

يتصل كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على أجدد سيارات كيا بصندوق تروس (جير) زد اف من 8 سرعات، وتعمل السيارة إما بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات وفقاً للطلب.

سيارات كيا

ستينجر إحدى أهم سيارات كيا

سعر كيا ستينجر 2018 يبدأ من 38,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 142,950 ريال سعودي ، ويصل سعر أهم سيارات كيا إلى 44,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 168,500 ريال سعودي .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل يجب على أسطول سيارات شرطة دبي جعل هذه السيارة التي تعتبر أهم سيارات كيا التي ظهرت هذا العام ضمن أسطولها من المركبات السريعة المميزة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات