أوضح صور تجسسية لسيارة بي ام دبليو i8 سبايدر

زودناكم مؤخراً بصوراً تجسسية لنسخة تجريبية من سيارة بي ام دبليو i8 سبايدر القادمة بشكل إنتاج تجاري قريباً إن شاء الله، أما اليوم فسنقدم لكم أوضح صور تجسسية لهذه السيارة الرياضية الهجينة ذات السقف القابل للطي.

توضح الصور المرفقة بهذا الخبر سيارة بي ام دبليو i8 سبايدر متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها أثناء اختبارها على الثلوج بشكل سري في السويد.

بي ام دبليو i8سبايدر

نسخة تجريبية بي ام دبليو i8 سبايدر

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الألماني أطلق سيارة بي ام دبليو i8 سبايدر اختبارية خلال شهر ابريل من عام 2012، ولحقتها العام الماضي سيارة i8 فيجن فيوتشر انسيبريشن ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016.

ويبدو أنه اقترب موعد إنتاج سيارة i8 ذات السقف المكشوف، ولكن ذلك لن يحدث قبل إطلاق النسخة المحدثة من شقيقتها الكوبيه، وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بخبر يكشف عن معلومات أولية تتعلق بسيارة بي ام دبليو i8 موديل 2018 القادمة التي ستحصل على زيادة في إجمالي القوة الصادرة من محركي البنزين والكهرباء بمقدار يتوقع أن يبلغ 15 حصان، وهذا يعني أن قوة المحركين معاً سيبلغ 372 حصان، مما يجعلنا نتوقع أن تتحسن أرقام تسارع سيارة i8 إن شاء الله.

ومن الجدير بالذكر أن زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب سبق واختبروا سيارة بي ام دبليو i8 الكوبيه الحالية، يمكنكم مشاهدة الفيديوهين من جديد لتعرف على مواصفات هذه السيارة من خلال روابط ذات صلة المرفقة على يسار هذه الصفحة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...