أوضح صور حتى الآن لسيارة كورفيت ZR1 القوية القادمة

يحاول المصورين التجسسين قدر الإمكان إلتقاط أفضل صور للنسخة التجريبية من سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2018 أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الجديدة، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على أوضح صور لهذه السيارة الأمريكية القادمة.

وكما تلاحظون أعزاءنا المتابعين لا تستطيع التمويهات أن تخفي ملامح كورفيت ZR1 الشرسة التي تعتمد في الأساس على طراز كورفيت C7 ستينغراي، ومن الغريب تخلي هذه النسخة الاختبارية عن جناحها الخلفي الضخم الذي سبق ولاحظناه في صور سابقة، ولكننا نتوقع أن عملية إزالته مؤقته لكي تتم إجراء بعض الاختبارات على إنسيابية الهواء.

ويبدو واضحاً من خلال إطارات ومكابح هذه السيارة الاختبارية أن لسيارة تقع ضمن فئة أعلى من كورفيت Z06، لنكون متأكدين أننا نتحدث عن كورفيت ZR1 2018.

يرجح فريقنا أن سيارة كورفيت ZR1 هذه ستكون آخر نسخة خاصة من الجيل السابع لطراز كورفيت.

من المتوقع أن تعتمد هذه السيارة الرياضية القادمة، التي ستكون أقوى نسخة إنتاجية من طراز كورفيت C7 ستينغراي، على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارة كمارو ZL1 2017، ولكننا نعتقد أن قوة هذا المحرك ستزيد عن 700 حصان المتوفرة في سيارة كورفيت ZR1.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة كورفيت ZR1 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه...

BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر...

مرسيدس CLK GTR رودستر النادرة تقدم استعراض في مكان غير متوقع

يوجد في العالم ست سيارات مرسيدس CLK GTR رودستر فقط، والآن سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر استعراض قدمته...