أولى المعلومات عن فيراري 488 جي تي اس

سبق ونشرنا على موقعنا عرب جي تي فيديو تجسسي يُظهر عملية اختبار سيارة فيراري 488 جي تي اس – Ferrari 488 GTS النسخة الكشف من طراز فيراري 488 جي تي بي.

واليوم نُشرت توقعات صحفية غير رسمية تعتمد على مصادر من داخل شركة فيراري الإيطالية، تشير إلى أن فيراري 488 جي تي بي الكشف التي ستحمل اسم فيراري 488 جي تي اس ستظهر للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله.

وحسب المعلومات الغير رسمية التغير الوحيد الذي ستحصل عليه سيارة فيراري 488 جي تي اس بالمقارنة مع فيراري 488 جي تي بي هو السقف المعدني القابل للطي، الذي سيزيد من وزن السيارة القادمة قليلاً.

كما ستحصل فيراري 488 جي تي اس على محرك مماثل للمستخدم في شقيقتها الأساسية فيراري 488 جي تي بي، V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 670 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفقاً للمصادر الصحفية سيقدم الصانع الإيطالي بعد هذه السيارة الكشف، نسخة عالية الأداء وخفيفة الوزن من طراز فيراري 488 جي تي بي، من المتوقع أن تحمل اسم فيراري 488 جي تي بي سكودريا، ومن المرجح أن تظهر خلال نهاية عام 2017 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر تخيلية لسيارة فيراري 488 جي تي اس قام بتصميمها اكس- تومي.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...