أولى المعلومات عن فيراري 488 جي تي اس

سبق ونشرنا على موقعنا عرب جي تي فيديو تجسسي يُظهر عملية اختبار سيارة فيراري 488 جي تي اس – Ferrari 488 GTS النسخة الكشف من طراز فيراري 488 جي تي بي.

واليوم نُشرت توقعات صحفية غير رسمية تعتمد على مصادر من داخل شركة فيراري الإيطالية، تشير إلى أن فيراري 488 جي تي بي الكشف التي ستحمل اسم فيراري 488 جي تي اس ستظهر للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله.

وحسب المعلومات الغير رسمية التغير الوحيد الذي ستحصل عليه سيارة فيراري 488 جي تي اس بالمقارنة مع فيراري 488 جي تي بي هو السقف المعدني القابل للطي، الذي سيزيد من وزن السيارة القادمة قليلاً.

كما ستحصل فيراري 488 جي تي اس على محرك مماثل للمستخدم في شقيقتها الأساسية فيراري 488 جي تي بي، V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 670 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفقاً للمصادر الصحفية سيقدم الصانع الإيطالي بعد هذه السيارة الكشف، نسخة عالية الأداء وخفيفة الوزن من طراز فيراري 488 جي تي بي، من المتوقع أن تحمل اسم فيراري 488 جي تي بي سكودريا، ومن المرجح أن تظهر خلال نهاية عام 2017 إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر تخيلية لسيارة فيراري 488 جي تي اس قام بتصميمها اكس- تومي.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...