أولى صور داخلية الفا روميو جوليا 2016

سبق وتواجد فريقنا في عرب جي تي في حفل إطلاق سيارة الفا روميو جوليا 2016، الذي كان في مدينة ميلان بوطنها الأم إيطاليا، واليوم نُشرت أولى الصور لداخلية هذه السيارة التي تنافس كلاً من بي ام دبليو ام 3 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي و كاديلاك ATS-V.

حصلت داخلية الفا روميو جوليا 2016 على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر الذي غطى كل ما يراه ركاب هذه السيارة أمامهم، كما غطىتم كسوة مقاعدها ومقودها بجلد الكانتارا، وحصلت جوليا على تطريزات تزينها من الداخل، وتميزت ببساطتها رغب احتفاظها بهويتها الرياضية.

وكما ذكرنا في السابق تحمل سيارة جوليا هوية سيارات الفا روميو الإيطالية التي تجمع بين البساطة والجودة العالية والتميز، وزودت بمصابيح أمامية وخلفية بتصميم عصري وشبك أمامي مثلث الشكل.

وتمتلك الفا روميو جوليا محركاً سداسي الاسطوانات مع تيربو يولد قوة 510 حصان تم بناؤه بالتعاون مع شركة فيراري المتخصصة بصناعة السيارة الرياضية الخارقة، مما جعلها أقوى من منافساتها.

وتتسارع الفا روميو جوليا التي تعمل بنظام دفع خلفي بشكل قياسي من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية، ومن الممكن طلب السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات.

شاركونا برأيكم بداخلية الفا روميو جوليا 2016 من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.