أول استعراض درفت بسيارة مرسيدس AMG GT 2016

نشرت قناة مرسيدس ايه ام جي على موقع اليوتيوب أول فيديو ترويجي لسيارتها الرياضية الفائقة الجديدة كلياً مرسيدس AMG GT 2016، والتي كُشف عنها مساء يوم الثلاثاء الماضي على الإنترنت قبل أن تشارك في فعاليات معرض باريس للسيارات بداية الشهر القادم.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل تجربة قيادة احترافية على متن سيارة مرسيدس AMG GT على حلبة السباق في أمريكا، لتكشف هذه السيارة الجديدة عن سرعتها وكفاءة أدائها الذي سيمكنها من منافسة كل من بورش 911 وجاكوار اف تايب.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة ستتوفر بنسختين مرسيدس AMG GT و مرسيدس AMG GT S العالية الأداء، وقد نشرنا مؤخراً فيديو يكشف عن التفاصيل الميكانيكية المتعلقة بهذه السيارة الجديدة كلياً.

وللتوضيح عزيزي القارئ، فإن هذه السيارة ليست طرازاً بديلاً عن  مرسيدس اس ال اس التي تم إيقاف إنتاجها بداية العام الجاري، حيث أتندرج سيارة مرسيدس AMG GT تحت فئة أقل من اس ال اس.

شاهد كيف صنعت مرسيدس AMG GT حلقات الدريفت على مضمار السباق، وشاركنا برأيك في أحدث سيارات مرسيدس في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...