أول سيارة بوغاتي فيرون في العالم تباع بأقل سعر متوقع

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن أول سيارة بوغاتي فيرون في العالم سيتم بيعها في مزاد RM Sotheby’s، واليوم حصلنا على معلومات عن السعر الذي تم دفعه مقابل الحصول على هذه الأسطورة التي تحمل الرقم واحد من أصل 450 سيارة تم إنتاجها من طراز فيرون.

حيث تم بيع أول بوغاتي فيرون مصنوعة في العالم مقابل مبلغ مليون و 815 ألف دولار أمريكي (6 مليون و 808 ألف ريال سعودي)، ويعتبر هذا المبلغ الأقل ضمن التوقعات التي رجحت أن يتم بيع هذه الجبارة مقابل مبلغ يتراوح بين 1.8 مليون دولار أمريكي (6 مليون و 750 ألف ريال سعودي) إلى 2.4 مليون دولار أمريكي (9 مليون ريال سعودي).

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قطعت هذه السيارة مسافة 1229 كم فقط، رغم مرور 10 سنوات على صنعها، وتم بيع أول سيارة بوغاتي فيرون في هذا المزاد الشهير الذي أقيم في مدينة مونتيري الأمريكية، إلى جانب شقيقتها بوغاتي فيرون سوبر سبورت صاحبة لقب أسرع سيارة في العالم التي تم بيعها مقابل 2 مليون و 310 دولار أمريكي (8 مليون و 665 ألف ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون مزودة بمحرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعاتي ثنائي التعشيق (الكلتش)، وتصل القوة إلى عجلات هذه الأسطورة عبر نظام دفع رباعي.

وتصل هذه السيارة الخارقة إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2,5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 407 كم/س.

وتعمل شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية في الوقت الحالي على تطوير أسطورتها الجديدة التي ستحمل اسم تشيرون.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...