أول سيارة شيلبي جي تي 350 ار تباع مقابل مبلغ لا يصدق

غطى فريقنا في عرب جي تي مؤخراً أجدد الإطلاقات التي شهدها معرض ديترويت للسيارات من قلب الحدث، وكان من أهم السيارات الجديدة التي ظهرت للمرة الأولى في هذا المعرض العالمي سيارة فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج.

وسنعلمكم اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، بالسعر الذي بيعت مقابله النسخة الأولى من سيارة فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج في المزاد العلني.

حيث دُفع مليون دولار أمريكي (3 مليون و 755 ألف ريال سعودي) مقابل إمتلاك أول سيارة فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج 2016 في العالم، وتم بيع هذه السيارة في مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية لشخص لم يتم الكشف عن اسمه.

ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة من طراز فورد موستنج، تمتلك محرك V8 سعة 5.2 لتر يولد قوة 500 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بـ جير يدوي سداسي السرعات محسن.

وستتوفر فورد شيلبي جي تي 350 ار موستنج الجديدة لاحقاً خلال هذا العام في الأسواق العالمية، وسيتم بيعها مقابل سعر لم يتم الكشف عنه حتى هذه اللحظة.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة تغطيتنا لإطلاق سيارة شيلبي جي تي 350 ار موستنج 2016 لتتعرفوا على مواصفات هذه السيارة، من خلال الرابط الموجود في الأسفل.