أول سيارة عربية خارقة تشارك في فيلم فاست اند فيورس 7

يبدو أن فيلم فاست اند فيورس 7 سيحبس أنفاس عشاق السرعة لأشهر عديدة قبل أن يبدأ عرضه في 3 ابريل من العام الحالي، حيث نُشر فيديو تشويقي جديد يُظهر مجموعة من أروع المطاردات التي شهدتها العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تم تصوير العديد من مشاهد هذا الفيلم المنتظر.

وفقاً لما يُظهره الفيديو المرفق في الأسفل، سوف يتضمن فيلم فاست اند فيورس 7 مشاركة أول سيارة عربية خارقة لايكان هايبر سبورت، التي تم إنتاجها بشكل محدود ويبلغ سعرها تقريباً 3.4 مليون دولار أمريكي (12 مليون و 751 ألف ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لايكان هايبر سبورت، صُنعت من قبل الشركة اللبنانية (دبليو موتورز) التى تتخذ من دبى مقراً لها. وزودت هذه السيارة بمحرك وسطي مكون من ست اسطوانات مرتبط بشاحني تيربو ليولد قوة تصل إلى 750 حصان، وعلى ما يبدو لم تكن هذه القوة كافية برأي شركة دبليو موتورز مما جعلها تعلن لاحقاً عن رفع قوة سيارتها الفائقة بمقدار 20 حصان لتصبح قوتها الرسمية 770 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع أول سيارة عربية فائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 395 كم/س.

ومن المعروف أن فيلم فاست اند فيورس واجه الكثير من التأخير في عرضه، بعد وفاة الممثل بول ووكر الذي يجسد شخصية (برايان) في هذه السلسة مما أدى إلى تغير خطة العمل لتصوير مشاهد جديد تخفي دور ووكر في الفيلم القادم.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...