أول صور تجسسية لسيارة BMW M8 القادمة

عشاق سيارات بي ام دبليو على موعد مع العديد من الطرازات الجديدة القادمة والتي ستتضمن سيارة BMW M8 التي حصلنا اليوم على أول صور تجسسية لها، وتم التقاطها هذه الصور أثناء اختبار هذه النسخة العالية الأداء على مضمار حلبة نوربورغرينغ في وطنها الأم ألمانيا.

وبالتأكيد تعتبر سيارة BMW M8 النسخة العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة، الذي سيعود لو صحت جميع التوقعات الصحفية بعد انقطاع دام حتى الآن 18 عاماً، فقد أطلقت بي ام دبليو أول طراز من الفئة الثامنة عام 1989 واستمر إنتاجه حتى عام 1999.

كما حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومة تؤكد أن سيارة BMW M8 القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات CLAR التي تعتمد عليها حالياً كلاً من سيارتي بي ام دبليو الفئة الخامسة والفئة السابعة.

BMW M8

BMW M8 تجريبية

وبالنسبة لما يهم معظم عشاق بي ام دبليو فهو المحرك الذي ستحصل عليه سيارة M8 القادمة، يرجح أن يكون مستعار من شقيقتها M5 موديل 2018 القادمة V8 سعة سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج محدث يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكمعلومة خاصة أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصل فريقنا على دعوة خاصة وحصرية على مستوى العالم لنختبر قريباً إن شاء الله سيارة بي ام دبليو M5 الجديدة كلياً.

أما بالنسبة لموعد ظهور بي ام دبليو الفئة الثامنة من جديد فيرجح أن يكون في عام 2018 لتلحقها في عام 2019 إن شاء الله النسخة الأقوى BMW M8.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...