Search
Close this search box.

أول صور لسيارة باغاني هويرا اس اي

تمكنت عدسات المصورين التجسسين من التقاط الصور الأولى لسيارة باغاني هويرا اس اي – Pagani Huayra SE أثناء اختبارها بشكل سري.

ويرمز حرفي SE في اسم هذه النسخة القادمة من السيارة الخارقة هويرا – تلفظ ويرا – إلى جملة Special Edition التي تعني باللغة العربية نسخة خاصة.

رغم أن سيارة باغاني هويرا اس اي مغطاة بالتمويهات أثناء اختبارها إلى أنه من السهل ملاحظة حصول هذه النسخة الخاصة على أقراص مكابح خضراء اللون وبجناح مصنوعة من الكاربون فايبر مثبت أسفل صادمها الأمامي، ويبدو أن هذه النسخة الخاصة من باغاني هويرا ستحصل من الخلف على صادم جديد.

من المؤكد ستمتلك سيارة باغاني هويرا اس اي نفس المحرك المتوفر على النسخة الأساسية من هذه السيارة الإيطالية الخارقة المقدم من قبل قسم ايه ام جي الرياضي في شركة مرسيدس، V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 720 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم صنع 20 نسخة فقط من طراز باغاني هويرا اس اي، وسيبلغ سعر السيارة الواحدة تقريباً 2 مليون و 800 ألف دولار أمريكي (10 مليون و 500 ألف ريال سعودي).

يبدو أن شركة باغاني تسعى لزيادة مقدار إنتاجها من السيارات الرياضية الخارقة، حيث ستظهر في عام 2016 سيارة باغاني هويرا كشف.

ستكشف لنا الأيام القادمة أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي إن شاء الله عن ما تخفيه شركة باغاني من خطط مستقبلية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع