ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أول ظهور تجسسي لـ سيارة اودي RS Q8 2020 عالية الأداء أثناء اختبارها في السر

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة من الصور الغير رسمية التي توثق أول ظهور تجسسي لـ سيارة اودي RS Q8 2020 عالية الأداء أثناء اختبارها في السر .

فبعد إطلاق سيارة اودي كيو 8 – Audi Q8 موديل 2019 الإنتاجية بداية الشهر الحالي بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية ، يبدو أن الصانع الألماني قرر أن يبدأ عملية تطوير النسخة عالية الأداء من سيارة الـ SUV الكوبيه والتي ستحمل اسم اودي RS Q8 2020 .

توضح هذه الصورة أن نسخة RS من طراز اودي Q8 ستحصل على ملامح شرسة تليق بأدائها العالي وهي تعتمد بالتأكيد على هيكل نسختها الأساسية اودي كيو 8 ، ولكنها ستزود بلمسات خارجية عديدة تزيد من روح هويتها الهجومية التي ستتناسب معها ستضمن ؛ صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وإطارات مختلفة ، ومكابح ذات أداء عالي مع 6 مكابس ، ومخارج عادم بحجم أكبر .

اودي RS Q8 2020

ميكانيكياً من المرجح أن تستعير سيارة اودي RS Q8 موديل 2020 القادمة محرك سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، سيارة الـ SUV الإيطالية عالية الأداء التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، وهو محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، يولد هذا المحرك قوة 641 حصان (650 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران في سيارة اوروس ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي زد اف من 8 سرعات .

بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستختلف الأرقام الصادرة من هذا المحرك لو تم استخدامه في سيارة اودي ار اس كيو 8 – Audi RS Q8 القادمة إن شاء الله ، ونرجح أن يكون مقدار قوة هذا المحرك في سيارة اودي هذه قريباً من 600 حصان .

سيارات اودي 2020

بدون أي شك ستعمل سيارة RS Q8 بنظام دفع رباعي للعجلات الذي يحمل اسم كواترو في سيارات اودي .

ستنافس سيارة اودي ار اس كيو 8 القادمة كلاً من ؛ بي ام دبليو اكس 6 ام – BMW X6 M ، و مرسيدس ايه ام جي جي ال اي 63 – Mercedes AMG GLE 63 .

ملاحظة : سبق وتحدثنا فريقنا في عرب جي تي في خبر سابق عن كافة المعلومات المتوفرة حتى الآن عن سيارة اودي Q8 موديل 2019 السيارة الـ SUV الكوبيه الجديدة كلياً ، يمكنكم التعرف عليها من جديد بالضغط هنا اودي Q8 2019 تظهر رسمياً وتعلن عن زيادة أفراد عائلة Q من سيارات اودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات