ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أول عملية تعديل في العالم لسيارة جاكوار F-Pace

سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه سيارة جاكوار F-Pace الجديدة كلياً في شمال السويد بالأجواء المتجمدة، والآن سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول عملية تعديل حصلت عليها أول سيارة كروس أوفر إنتاجية من صنع شركة شركة جاكوار البريطانية.

قامت لوما ديزاين بتطوير برنامجاً تعديلاً جديداً مصمماً خصيصاً لسيارة جاكوار F-Pace، التي ستصل إلى أسواقنا العربية كما أخبرناكم سابقاً على موقعنا عرب جي تي في الشهر الخامس والسادس من العام الجاري إن شاء الله.

سميت هذه الحزمة التعديلية الخاص بأجدد فهود جاكوار CLR F””، وتأتي مع قطع وأجزاء هيكل PU-RIM متنوعة تتضمن صادم أمامي معدل وأجزاء خلفية جديدة.  كما تتضمن الحزمة حواف جانبية منحوتة ويمكن للعملاء اختيار استطالات أقواس الإطارات كي تصبح هذه السيارة أكثر عرضاً، ويمكن طلب غطاء محرك أو مشتت هواء مصنوع من الكاربون فايبر.

بلا شك أن أول ما يجلب إنتباهك بحزمة التعديل من لوما ديزاين هي مجموعة الإطارات المعدنية الضخمة قياس 24 إنش التي تلفها عجلات مكتنزة قياس 285/35 ZR24 في الأمام وقياس 355/25 ZR24 في الخلف.

وتعمل الشركة المعدلة على رفع مستوى القوة لمحرك V6 سعة 3.0 لتر الموجود في طراز جاكوار F-Pace القياسي ليولد قوة 380 حصان، أما قوة المحرك الخاص بنسخة F-Pace S ستصل إلى 480 حصان، يمكن أن يتناسب هذا المحرك المعدل مع نظام العادم الرياضي الذي يضم أربعة مخارج محاطة بمشتت خلفي من الكاربون فايبر.

من المقرر أن تطرح جاكوار F-Pace لوما ديزاين للبيع في الربع الثالث من العام الجاري،  وسوف تشمل حزمة التعديل لمسات عديدة على المقصورة الداخلية، مما سيمكن المشترين من اختيار مجموعة متنوعة المفروشات الجلدية أو تلك المصنوعة من قماش الكانتارا، إلى جانب القشرة الخشبية، وتقليمات الكاربون فايبر، ولمسات من الألومنيوم. 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة جاكوار F-Pace في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات