أول فيديو ترويجي لسيارة كيا سورينتو 2015

نشرت شركة كيا أول فيديو ترويجي للجيل الجديد من سيارتها كيا سورينتو 2015، بعد أن نشرت صور هذه السيارة على الإنترنت وقبل أن تظهر بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات الذي سيغطي فريقنا فعالياته بداية شهر أكتوبر القادم.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل تصميم سيارة كيا سورينتو 2015، بالإضافة إلى الأنظمة المتوفرة فيها التي تأمن للسائق أكبر قدر ممكن من الراحة أثناء ممارسته لحياته اليومية.

وحصلت سيارة الكروس أوفر كيا سورينتو 2015 على تصميم جديد يجعلها أكثر رقياً من الطراز الحالي، واشتمل التجديد على مقدمة بشكل "أنف النمر" التي أصبحت علامة فارقة في معظم سيارات كيا الجديدة لتمثل هوية الشركة الكورية.

بالاعتماد على المعلومات التي نشرتها كيا سابقاً، يبلغ طول كيا سورينتو 2015  4780 ملم وارتفاعها 1685 ملم، أما قاعدة عجلات سورينتو فارتفع طولها بمقدار 80 ملم ليبلغ 2780 ملم.

لم تكشف كيا عن التفاصيل المتعلقة بخيارات محركات كيا سورينتو 2015، ولكن التوقعات تشير إلى أنها ستتوفر بخيارين من محركات البنزين؛ الأول من أربع اسطوانات سعة 2.4 لتر والثاني V6 سعة 3.3 لتر، بالإضافة إلى خيارات من المحركات تعمل على الديزل كما ستتوفر نسخة هجينة من سورينتو 2015.

شاهد عزيزي القارئ أول فيديو ترويجي لسيارة كيا سورينتو 2015، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...