أول فيديو لسيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018

أول فيديو لسيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018

وثقت عدسات المصورين التجسسيين مؤخراً أول فيديو لسيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018، يوثق عملية اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات على الطرق العامة في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكما يعلم متابعي موقعنا عرب جي تي ستحصل هذه النسخة العالية الأداء من جيب جراند شيروكي على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارتي تشالنجر هيلكات و تشارجر هيلكات، ولكننا لا نتوقع أن تبلغ قوته في هذه السيارة 707 حصان.

وستحصل سيارة شيروكي تراكهواك على تعديلات خاصة، وسيقل وزنها بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها، مما سيساهم في جعل هذه السيارة التي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من الوصول إلى سرعة 97 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.7 ثانية فقط.

رغم أن الصانع الأمريكي مازال متحفظ على سعر جيب شيروكي تراكهواك 2017، إلا أن التوقعات ترجح أن تبدأ من 80 ألف دولار أمريكي (300 ألف ريال سعودي)، وستمنع جيب وكلائها أن يرفعوا من سعر هذه السيارة أكثر من 100 ألف دولار أمريكي (375,160 ريال سعودي).

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...