ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أول فيديو لسيارة رنج روفر ايفوك كابريو معدلة من هامان

0

شركة هامان هي أول من تجرأ على تعديل أول سيارة SUV إنتاجية في العالم وهي السيارة البريطانية رنج روفر ايفوك كابريو، اليت سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه قيادتها في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة.

وسبق وعرفناكم من خلال الصور على التحسينات واللمسات الإضافية التي وفرتها هامان على سيارة ايفوك ذات السقف القابل للطي، أما اليوم سنقدم لكم فيديو يظهر بشكل أوضح أول عملية تعديل حصلت عليها هذه السيارة الجديدة.

وكما تلاحظون حصلت رنج روفر ايفوك كشف على هيكل خارجي عريض، يتضمن على صادم أمامي جديد وحواف جانبية بارزة وأقواس عجلات عريضة، بالإضافة إلى مخارج عادم سوداء اللون وإطارات جديدة قياس 22 إنش.

وبما أننا نتحدث عن سيارة من تعديل هامان فمن المؤكد أن التحسينات وصلت إلى محرك رنج روفر ايفوك كشف الذي يعمل على البنزين، رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو ليولد قوة 256 حصان (260 حصان أوروبي PS) و 395 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 240 حصان و 340 نيوتن.متر المتوفرة بشكل أساسي.

مازالت هامان متحفظة على تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر رنج روفر ايفوك كابريو في أسواقنا العربية يبدأ من 62,200 دولار أمريكي (233,350 ريال سعودي).

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات